أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخي مارايك بالمجموعه كأ ستثمار ؟ انا داخله فيها لانها شركه أمنه و من ملاحظتي لحركتها باين ان مضاربها جالس يجمع فيها و ضاغطها على الاخر و احتمال ان لديها زيادة راس مال للمره الثانيه لتمويل مشروعها مع الشركه الالمانيه ادري تب تقولي ما خليتي لي شئ اقوله ^^^ الاخت هاموره بس صغيره حابه اشوف رايك و ما خاب من استشار
اخي مارايك بالمجموعه كأ ستثمار ؟ انا داخله فيها لانها شركه أمنه و من ملاحظتي لحركتها باين ان...
أختي الكريمة /
قبل أن يفكر المرء في التجارة فلابد أن يراعي مسألة مهمة .. ألا وهي مسألة الحلال والحرام ، وريال واحد حلال أفضل وخير من ملايين الريالات الحرام ...

والمجموعة /
أختي الكريمة شركة بلاشك من أفضل شركات الاستثمار ..
وملاحظتك في محلها أن هذه الشركة ( مضغوطة ) بشكل واضح فاضح ..
والاحتمالات كلها واردة ...
فإذا كنتي قد أخذتيها للاستثمار فلا خوف عليك بإذن الله ...
وبالرجوع لتاريخ الشركة يجب أن تنتبهي من ( التعليقة ) ..
فإذا ارتفعت ورأيت أن ربحها قد أقنعك .. فهنا ......
تخلصي منها ...
إلا إذا كنتي متأكدة تمام التأكد أن لدى الشركة ( منحة ) وترغبين في أخذ المنحة .. فهذا أمر راجع لك ..

وما شاء الله تبارك الله .. يبدو فعلا أنك متابعة للسوق متابعة جيدة ، فأرجو ألا تحرمينا من متابعاتك ومن مساعدتي في الإجابة عن أسئلة الأخوات ..
وخير الناس أنفعهم للناس ..

وفقك الله ورعاك ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
فأنت مثال عملي على التعلم السريع في مجال الأسهم ان ادل على شي فهو يدل على جهودك معنا جعل دلك في موازين حسناتك وافق دخولي لتداول دخولك للمنتدى وهذا من حسن حظي اتمنى ان يكون كذالك في الاسهم اقدر احط امر بيع بسعر الي ابي واخرج من النت فترة يتنفذ الامر
فأنت مثال عملي على التعلم السريع في مجال الأسهم ان ادل على شي فهو يدل على جهودك معنا جعل دلك...
أختي الكريمة /
كم اسعدني أنك تعلمت ..
وبإذن الله تتوفقين وتربحين يارب .. ويسعدك ربي ..
ومستعد للوقوف معك وباقي الأخوات لنتعلم سويا ..
وبالنسبة للأوامر .. فبإمكانك أن تضعي أوامرك ( سواء بيع أو شراء ) وتضعين تاريخ معين لتنفيذها ، وتخرجين من النت ..
فإذا وصل السعر للي انتي حاطه ... فإنه ينفذ ...
وفقك الله ويسر أمرك
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
الله يجزاك خير الحمد لله ما بعت اسهمي في الغاز مثل ما قلت وعدلت واليوم بس مع الارتفاع في السوق عوضت جزء كبير من الخسارة بعد التعديل بس ما بعت لا الاسهم الاساسية ولا المعدلة فيه امل يرجع السوق يرتفع بعد... بس عندي اسئلة لو تكرمت ؟؟؟ كم ربع في السنة ؟؟؟ ايش هي الارباع؟؟؟ايش تاثيرها على الاسهم يعني نهاية الربع تطيح الاسهم ؟؟؟؟؟ في الربع الواحد متى افضل وقت للبيع وافضل وقت للشراء؟؟؟؟؟ يعني لازم كل ربع نفضي المحفظة ونرتب اوراقنا والا لا الاسهم الاستثمارية ما افضيها؟؟؟؟ مشكووووووووووووور
الله يجزاك خير الحمد لله ما بعت اسهمي في الغاز مثل ما قلت وعدلت واليوم بس مع الارتفاع في السوق...
أختي الفاضلة /
الحمد لله انك ما بعتي ...
والغاز شركة رائعة المستقبل ..
ولكن لا تطمعين كثير ..
فإذا أعطتك ربح ممتاز فبيعيها .. حتى لا تتعلقين ...
والحمد لله انك عوضتي خسايرك وهذا من فضل الله وحده ..

والأرباع في السنة ( اربعة ارباع ) كل 3 أشهر ( ربع )
طبعا السنة الميلادية هي المعتبرة في تواريخ الشركات

وليس معنى هذا أن الأسهم تنزل في نهاية الأرباع ...
ولكن ..
الشركات تعلن أرباحها في نهاية الأرباع ..
وهناك شركات تصرف أرباح كل نصف سنة ....
ومن هنا يجب علينا مراقبة أرباح الشركات ، ومتابعة اعلاناتها ..

وليس لازما أن ( نفضي ) المحفظة كل ربع سنة ..
إلا أنه من الواجب أن نضع لنا وقتا لعيد فيه تنظيم محافظنا وتصفيتها وإعادة حساباتها ..

أما الأسهم الاستثمارية فلا خوف عليها ..
فهناك من معه أسهم لشركات منذ تأسيسها .. مثل سابك ، الجماعي ، وغيرها ..

ويعتمد على نوعية الاستثمار عندك هل هو طويل المدى أم قصير ..؟؟

ولقد اسعدتني أسئلتك ..
اسأل الله لك الرزق الوفير
والتوفيق ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخي الفاضل,,, اكرمك الله ورفع قدرك وشانك وجعلك بين عباده من الناصحين المقبولين. ابغي اسالك اذا تقدر تفيدني بالنسبة لسوق الامارات ؟؟
اخي الفاضل,,, اكرمك الله ورفع قدرك وشانك وجعلك بين عباده من الناصحين المقبولين. ابغي اسالك اذا...
حياك الله أختي الكريمة ..
وبالنسبة للأسهم فطريقتها تقريبا كلها متشابهة ..
ولكن أنا ليس لي معرفة بأسهم الامارات ..
وسوف أبحث لك عن روابط أو أي شيئ ممكن يفيدك في سوق الامارات وأرسلها لك ..
وفقك الله
ويسر أمرك

واشكرك على دعواتك الطيبة
كتب الله لك مثلها
حواء سعوديه
حواء سعوديه
شكرا اخي على سرعة استجابتك
و اي سؤال من اخواتي انا في الخدمه