نوتيلللا
نوتيلللا
عندي سؤاااال من باب الاستفادة بالنسبة للفطاير هل الافضل انو نولع عليها من تحت ومن فوق مرة وحدة والا من تحت اول ثم من فوق ............!
الاميره تويكس
انا بقولك اسماء حلاويات اعملها وانتي عليكي تنسخي اسم الحلا وتلصقيه بقوقل الصور وتسوي سيرج بحث وشوفي واحفظي الطرق انا اعمل هالحلويات كل يوم حلا واذا كانت بعزم اهلي او اهل زوجي اعمل نوعين الى 3 حلا فور سيزونحلا بسكوت الديمهحلى التوفي والزبادي موجود هنا بالمنتدىحلا الشعيريه بالجالكسيامممممموش بعدايه حلاالشوفان بالقرفهحلا الشعيريه بالكراميلاحلا بقشة العروسحلاوة جبنحلا اصابع العروسحلا زنود الست ستاتبالوظه سوريهممممممشو بعد بعمل حلاوة الجبنهحلا بيض عيونلفائف الجالسكي / التويكسالحلا البلوريهحلا التوست الباردحلا اكلورن فليكسحلا الكتكات حلا السفن دايزحلا طبقان الملهبيه والكاسترد والكاكو بس تقريبا ذولي اللي اعملهم ويحبهم زوجيتبي طريقهم انسخي اسم الحلا مثلا حلا الكتكاتسوي كبي ولصقيه بقوقل الصور وطلعي طريقتهم وهكذا على كل الحلاويات تحياتي
الاميره تويكس
عفوا صارت اسماء الحلويات متلازقه حاولي تفرقيهم وتدوريهم بقوقل بالتوفيق
الاميره تويكس
راح اسوي تعديل للحروف المتلازقه
الاميره تويكس
حلا فور سيزون حلا بسكوت الديمه حلى التوفي والزبادي موجود هنا بالمنتدى حلا الشعيريه بالجالكسي امممممم وش بعدايه حلاالشوفان بالقرفه حلا الشعيريه بالكراميلا حلا بقشة العروس حلاوة جبن حلا اصابع العروس حلا زنود الست ستات بالوظه سوريه مممممم شو بعد بعمل حلاوة الجبنه حلا بيض عيون لفائف الجالسكي او التويكس كلهم هالحلويات رهيببببببببه بتاكلو اصابعكم / االحلا البلوريه حلا التوست الباردحلا اكلورن فليكس حلا الكتكات حلا السفن دايزحلا طبقان الملهبيه والكاسترد والكاكو بس تقريبا ذولي اللي اعملهم ويحبهم زوجيتبي طريقهم انسخي اسم الحلا مثلا حلا الكتكاتسوي كبي ولصقيه بقوقل الصور وطلعي طريقتهم وهكذا على كل الحلاويات تحياتي