دمعه وحزن
دمعه وحزن
انا رحت بشهر 7ميلادي وكان الجو تقريبا بداية الحر عندهم ورطوبه وامطار قويه تخوف والفطور احسن شي تفطرون بالفندق وفطورنا دايم اومليت بس انتبهو يحطون مع الاومليت خنزير افضل تختارون انتم على ذوقكم الخضار ونفطر بعد بان كيك روعه وتوست ومربي يعني الفطور في خيارات كثيره لا تخافين وانا اكثر شي رحت له الاسواق واالسوق الي اعجبني ومريح في الشراء سوق parkson mall في منطقة changning اقرب نقطه قطار line 2 :loushanguan Rd والسوق هذا super brand mall في منطقة Pudong اقرب نقطه قطار line 2 :lujiazui فيه المطعم الماليزي اظنه في الدور الثالث مادري ناسيه اهم شي عند جهة المطاعم وجنبه سوق فخم للماركات الراقيه اسمه IFC Mall وفي سوق للشنط الماركات المقلده والاقمشه بس يخوف رحت له وماعجبني ماشريت منه شي وممشى اتوقع اسمه نانجين ماحفظت اسمه:pinklove:هذا الممشى لايفوتك روعه الاجواء والعالم الي فيه :22: وعندهم كارفور مثل الي عندنا مايحتاج تشترون اجبان من السعوديه فيه كل شي واذا جعتو مرو عليه :39:
انا رحت بشهر 7ميلادي وكان الجو تقريبا بداية الحر عندهم ورطوبه وامطار قويه تخوف والفطور احسن شي...
تسلمي وجزاكي الله خير
طيب ايش اسهل وسيله تنقل وارخص ؟؟

ولو ابغي انتقل من شنغهاي لمدينه تبعد ساعتين باي وسيله افضل
ليلاس الحلوة
ليلاس الحلوة
التنقل خارج شنقهاي ماعرف افضل وسيله بالتنقل
اما في شنقهاي احسن واسرع وارخص شي القطار بس مهم يكون سكنكم قريب لمحطة قطار ماتحتاجون تاكسي يوصلكم للمحطه والا مارح تستفيدون شي