ليلاس محمد
ليلاس محمد
مليكه القلم ..........
والله انك كسرتي ظهري :06: خبرة 9سنوات بالسكرتاريه ومالقيتي وظيفه الى
الان صراحه شيء يطير الدماغ كله مو بس العقل :( بس جد من قهرة عليك
_ثانويه _معهد _خبرة سكرتاريه شيء يبكي :icon33:

لكن مدام انك بتدخلين تجارة النت :icon28: اجل الله يوفقك ويزيد في ربحك
وفي حلك وترحالك
بس صدق عاد حقت ينساب فرحت لما كتبتيها (قولي يارب ما يدخلها احد الا
احنا يا بنات حواء واللي مثلي واعلى مني بشوي واللي اقل مني بالمرة :D )نذله
صح ههههههههههههههه والله مو نذاله بس احنا اللي نستاهل مو الهوامير الله يهديهم
بس انشاء الله اني بجمع من هنا ومن هنا واتسلف وحط اعلان عندن بيتنا احد يتبرع
قصدي يسلف هالمنتوفه واذا جاني راس مال حلو برجع لكم فلوسكم لاتخافون وفوقها حبه خشم :42:
اللي بيقراء الاعلان بيقول هذي شحاذه محترفه وعرفت تلعبها هههههههههههههههههههههههه وينادون حقين هيئه المتسولين :humm: لكن في النهايه يكتشفون فعلاً اني حافيه ومنتفه والاعلان واضح وغير مبالغ فيه :icon31:
ايه يا قلبي انا بالرياض ساكنه جنب جارنا ابو فهد عند المسجد ومقابلنا جارنا ابو محمد (هههههههههههههههه لاعرفتي توصفين زين ماشاء الله عليك)
لا جد ملكه اذا كنتي تبي تعرفين نتكلم على الخاص فيما بعد الى هنا وانتهى موجز الاخبار :icon35:

بس هاة مليكه تراني مو متزوجه اختي الي متزوجه وساكنه بالدمام و(وشو بتحكين قصه حياتك يا ماما)
مليكه اذا بغيتي اي شيء اعتبريني اختك المنتفه بس هاه وقت الزنقات ترى انفع :wink:

والله يوفقنا وين ما رحنا وبعدين كنت بسئل عن سابك بس خليها بعدين اوكيه.....
ليلاس محمد
ليلاس محمد
هلا فيك يا بطه
والله يسعد ايامك على النصيحه الغاليه واللي سويته حق اهلي انشاء الله اني القاه عند رب العالمين
بس انا كنت ابي شيء يساعدني انا بدون ما اخذ من ابوي فلوس
اللي عندة مسكين مكفيه صرف على البيت وتسديد الديوان والاسهم اللي مطيرة
النوم من عينه(يا الحبيب احد قال لك ادخل للاسهم....... :D اها يبي يوفر لنا
فلوس علشان اذا فكر انه يتقاعد.....تفكير جداً سليم :rolleyes: )
المهم الله يعين الجميع
وعلى سالفه الدراسه يوم كنت اروح يومياً للمدرسه يالله افهم... :icon10:
الحين بعد انفكت الصواميل وصدت :biggrin: تبيني ادخل انتساب المشكله خلاص
عافت نفسي الدراسه ابي اصير بزنس وومن :D (تكفين عاد بزنس وومن مرة وحده)
طيب حبيبتي معهد نيو لاين وينه فيه (اخذ الرقم من دليل التلفون...شكلك نسيتيه) :icon31: بس اقصد 800 ريال كم المده ؟؟
وسالفه الاخت اللي بالدمام حلوة بس انا في الرياض وهي بالدمام...

موهبه :confused: كنت العب دور الشريرة في البيت على اخواني
والحين مقابلتهم يومياً وجه لوجه وكل يوم اطبق :biggrin2:
ربك يعين يا بنت الحلال
والله يبارك فيك يا بطه ويفتحه بوجهك يارب...............
ليلاس محمد
ليلاس محمد
والله اسلوبك عسل حسبت اني بالترفيهي الله يرزقك ماتتمنين ويوسع رزقك شوفي اختي طيب جربي لو الاهل يرضون تدرسين بنات ابتدائي بالبيت اعرف وحده تدرس المنهج 50 ريال والله وش جالها الله يزيدها فعلا استثمار للوقت والله يطرح البركه بماعندك ويجعلها 200000 ليش لا مو عسيره على ربي
والله اسلوبك عسل حسبت اني بالترفيهي الله يرزقك ماتتمنين ويوسع رزقك شوفي اختي طيب جربي لو الاهل...
هلا والله بمنى......
والله انتي اللي عسل وانا سمن والبنات هم خليه النحل :icon31:

اللهم امين
يارب يارب انك ترزق كل وحده من اللي ردو واللي بيردون كل اللي يبون
وتخليهم من هامورات السوق يلعبون فيه لعب (دا حلمنا طول عمرنا)

ومنى على فكرتك ما راحت عن بالي بس اللي حولنا كل بنات الابتدائي
في مدرسه اختي :3_3_103: واختي تقول خليني اشوفك بس تدرسينهم اصلن بيضحكون علي :icon31:
قلت انتي مريضه ولا الحبيبه عندها انفصام في الشخصيه(شاكه ان عندها انفصام في الشخصيه ولا حاد بعد)
المفروض تنبسطين يا ثور القايله ان اختك بتدرس صديقاتك :icon19: (ومازال ثور القايله
معصلج الى الان)
انا ماعلي منها كلمت ابوي وشفت عيونه تقول لي ليه بتدرسين انتي محتاجه فلوس ولا انا قصرت معك بشيء :08: (شاطرة حتى لغه العيون قمت افهم فيها)
بصراحه يعني لاهو ولا امي موافقين وانا مقدر اكمل لا ماوافقو لاني ماراح اتوفق :cool: صح ولا غلط
على العموم الله يسخر لي اللي فيه الخير
وياقلبي تسلمين تسلمين لي الف مرة ومشكورة يا منى على دخولك للموضوع
وهذا اعتبرة اهتمام منك انتي والبنات فيني والله يسعدكم وين مارحتو............
ليلاس محمد
ليلاس محمد
هلا والله بمنى...... والله انتي اللي عسل وانا سمن والبنات هم خليه النحل :icon31: اللهم امين يارب يارب انك ترزق كل وحده من اللي ردو واللي بيردون كل اللي يبون وتخليهم من هامورات السوق يلعبون فيه لعب (دا حلمنا طول عمرنا) ومنى على فكرتك ما راحت عن بالي بس اللي حولنا كل بنات الابتدائي في مدرسه اختي :3_3_103: واختي تقول خليني اشوفك بس تدرسينهم اصلن بيضحكون علي :icon31: قلت انتي مريضه ولا الحبيبه عندها انفصام في الشخصيه(شاكه ان عندها انفصام في الشخصيه ولا حاد بعد) المفروض تنبسطين يا ثور القايله ان اختك بتدرس صديقاتك :icon19: (ومازال ثور القايله معصلج الى الان) انا ماعلي منها كلمت ابوي وشفت عيونه تقول لي ليه بتدرسين انتي محتاجه فلوس ولا انا قصرت معك بشيء :08: (شاطرة حتى لغه العيون قمت افهم فيها) بصراحه يعني لاهو ولا امي موافقين وانا مقدر اكمل لا ماوافقو لاني ماراح اتوفق :cool: صح ولا غلط على العموم الله يسخر لي اللي فيه الخير وياقلبي تسلمين تسلمين لي الف مرة ومشكورة يا منى على دخولك للموضوع وهذا اعتبرة اهتمام منك انتي والبنات فيني والله يسعدكم وين مارحتو............
هلا والله بمنى...... والله انتي اللي عسل وانا سمن والبنات هم خليه النحل :icon31: اللهم امين...
مراصيع ومراصيع..................

حياك الله وكلنا في الهوى سوى وانا حطيت الموضوع
علشاني انا واللي مثلي يستفيدون

وجعلك انشاء الله تنحفين وتصيرين مثل عارضات الازياء :icon31:
بس مرة مثلهم هذولاك عظام متراصه جنب بعض مافيه مسافه للحم
لكن بالنسبه للشعرك روحي لقسم العنايه بالشعر وتلقين اللي يناسبك انشاء الله

وهنا مو كلنا بعضنا اللي مفلسه مثلك واللي منتفه مثلي ولا فوق التنتيف حافيه
لكن كل شيء على ربي يهون
على العموم مشكورة يا عيوني على المرور............
ليلاس محمد
ليلاس محمد
هلا والله بمنى...... والله انتي اللي عسل وانا سمن والبنات هم خليه النحل :icon31: اللهم امين يارب يارب انك ترزق كل وحده من اللي ردو واللي بيردون كل اللي يبون وتخليهم من هامورات السوق يلعبون فيه لعب (دا حلمنا طول عمرنا) ومنى على فكرتك ما راحت عن بالي بس اللي حولنا كل بنات الابتدائي في مدرسه اختي :3_3_103: واختي تقول خليني اشوفك بس تدرسينهم اصلن بيضحكون علي :icon31: قلت انتي مريضه ولا الحبيبه عندها انفصام في الشخصيه(شاكه ان عندها انفصام في الشخصيه ولا حاد بعد) المفروض تنبسطين يا ثور القايله ان اختك بتدرس صديقاتك :icon19: (ومازال ثور القايله معصلج الى الان) انا ماعلي منها كلمت ابوي وشفت عيونه تقول لي ليه بتدرسين انتي محتاجه فلوس ولا انا قصرت معك بشيء :08: (شاطرة حتى لغه العيون قمت افهم فيها) بصراحه يعني لاهو ولا امي موافقين وانا مقدر اكمل لا ماوافقو لاني ماراح اتوفق :cool: صح ولا غلط على العموم الله يسخر لي اللي فيه الخير وياقلبي تسلمين تسلمين لي الف مرة ومشكورة يا منى على دخولك للموضوع وهذا اعتبرة اهتمام منك انتي والبنات فيني والله يسعدكم وين مارحتو............
هلا والله بمنى...... والله انتي اللي عسل وانا سمن والبنات هم خليه النحل :icon31: اللهم امين...
أم سويرة....................
عاد والله اني جد لاشفت اسم سويرة ينشرح صدري :icon31: (مثل القرد لالقى له موز)وش هالتشبيه :08: عادي تشبيه عابر :rolleyes:

المشكله يا قلبي هم وينهم هاللي يبيعون ..........
انا لما اروح للسوق(مرة بالسنه ولا اذا يبون اهلي يفرحوني قالو يالله بنوديك السوق :42: على بالي الحين بيودوني استار ستي ولا المرسى ولا الخيمه
(نعم وش قلتي :booo: :boom:
اشوف حريم كبار اسوي روحي بروح اشتري واقلب في البضاعه يمنه ويسرة
وتقوم وحده منهم وتقول لي اشتري ولا انقلعي (مدري هو مكتوب على جبيني
اني حافيه ولا منتفه ولا وش السالفه بالظبط) المهم اذا قلت ودي اصير مثلكم
يقولون انتي بتشاركينا في حلالنا وهاك بالسب وشوي الا :024: اقول لا تراني امزح معكم :rotaeye: :icon32:
المهم مالي باهالشغله ومثل ما قلت مدري هم وينهم الصاحيات اللي يشتغلون صح
على العموم يا ام سويرة اسعدتني مشاركتك والله مير يوفقك وين ما رحتي..........