دماث
دماث
السلام عليكم.. مشكوووره اختي حواء السعوديه على الموضوع.. انا بصراحه من اول ما شفت السوق كله احمر:icon33: في احمر:icon33: ضاق صدري وبديت ما أتابع السوق مع اني بالأول كنت مره مهتمة كل شوي اشوف واتابع بالنت او بالسي ان بي سي العربيه والله يعيني ويعين كل المسلمين الخسرانين بالأسهم والله يجبر بخاطرنا انشالله ويصبرنا على مصيبتنا انا الى الأن خسرانه مليونين وشوي:icon33: :icon33: ..
السلام عليكم.. مشكوووره اختي حواء السعوديه على الموضوع.. انا بصراحه من اول ما شفت السوق كله...
:icon33: :icon33: :icon33:

لاحول ولاقوة الا بالله
حواء سعوديه
حواء سعوديه
ام يوسف هذا سر المهنه ما راح اعلمك كيف دخلت ههههههههه >> مفكره حالها هكر

روعه الفلم صح
الشوكولا الذهبية
هلا وغلا..
اختي حواء السعوديه ما اقدر اشوف الفيلم لاني مو مسجله عندهم وانا موجوده ياختي بهالدنيا
وانا اسمي ياقلبي شوكولا مو شوكولاته ومشكووووره مره لانك سألتي عني <<<ما صدقت احد يسأل عنها..
اختي دماث اي والله انك صادقه لا حول ولا قوة الا بالله..وانا لله وانا اليه راجعون..
حواء سعوديه
حواء سعوديه
هذا رقم الملك......لمن اراد شيئا عليه الاتصااال....!!!!%%%%

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

...

الكثير منا يستعصيه أمر في هذه الدنيا !!! والكثير منا يبحث عن واسطة ، إما لوظيفة أو لاجتياز اختبار أو معامله في إحدى الدوائر الحكومية أو ما شابه ذلك !!! ويسعدني أن أساعدكم في الحصول على الواسطة لتيسر لكم أموركم !!!

فقط اتصل على هذا الرقم فهذا الرقم الخاص !!!

(بالمـــــــــــــــ لك) !!!!!

(بالمـــــــــــــــ لك) !!!!!

الرقم هو ( 22 )

فقط وبدون مفتاح !!!

كيفية الاتصال :

الرقم الأول 2 ويعني الساعة ( 2 ) في منتصف الليل !!

الرقم الثاني ( 2 ) يعني ركعتين !!

ومعناها ركعتين ، الساعة ( 2 ) في آخر الليل ..

اطلب الله عز وجل في هذا الوقت وبإذن الله ستتيسر أمورك وسوف تحصل على ما تريده !!!!! فالله عز وجل الملك القهار ينزل إلى السماء الدنيا في الثلث الأخير من الليل ويقول : هل من داعٍ فأستجيب له هل من مستغفر فأتوب عليه !!
فو الله لو اجتمع الإنس والجن على أن ينفعوك بشيء لا ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك !!! ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء فلن يضروك بشيء إلا قد كتبه الله عليك !!!

الجئوا إلى الله عز وجل !!!

الجئوا إلى من بيده تصريف السماوات والأرض !!!

الكثير منا فضل أهل الواسطات على الله عز وجل وبدأ يبحث عن واسطة قبل أن يلجأ بالدعاء إلى الله !!!

فالله عز وجل يقول بكتابه ( ادعوني استجب لكم ) !!

فالله الله !! (بالدعــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــاء) !!!!!!!!!!!!!!!!

ولا تنسوا الدعاءلي و لـ أخــوانكم المسلمين في كل مكان

منقول........
ام قشامة
ام قشامة
عز الله ارتد...

مدامها معلقه بصبووحه الشحروووره....

اصلا من قالكم انها انقطعت عنها من الاسااس..

::):):)