جابها زوجها لعزيمة حريم من قدها

الأسرة والمجتمع

اذا جابها زوجها لعزيمة حريم من قدها ( جايبها زوجها يعني العلاقات تمام ومسيطره ) واذا جت مع اهلها ما تبي احد يسائلها من جابكم ( مستحيه ) وتخاف يقولو ليش ما جابك زوجك

رغم اني ارى ان الموضوع عادي جابها زوجها ولا اهلها عادي بس بعض النساء يضخمون الموضوع

وش رايكم بهذا التحليل هل هو صحيح فعلا لاني سمعت به وارجوا ان تصحح هذه الافكار اذا كانت موجوده وثبت عدم صحتها

لكي لا تعكر مثل هذه الامور البسيطه الحياة الزوجيه وهي تافهه لا تستحق ان تنغص حياتهم الزوجيه
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يآس
يآس
والله يا اخوي انا اقول انه من ابسط حقوق الزوجه على زوجها انه يكون مسئول عن مشاويرها
يعني وش فيها لما يوديها ويجيبها
بالعكس بيرتفع قدره بعين زوجته
حتى البنت بعد ما تتزوج تستحي تقول لاهلها ودوني وجيبوني
بس الله لا يبلانا برجال كذا
بس اذا كان مشغول او عنده شي ضروري ما فيها شي تروح مع اهلها
اما غيره لا والف لا
همسة طيف
همسة طيف
موضوع جميل و بالفعل نعاني منه نحن المتزوجات

يعني مثلا في حال زيارتي حتى لأهلي يظنون الكثير :eek: أمي تسألني وين زوجك

و خواتي و اخواني :confused: مما يسبب لي الاحراج

:08: فكيف الحال للغرب و من جهة أخرى ان الوحدة مننا اذا زوجها هو االي وصلها

يعني تحس بدلع و خاصة بوجود حبيبها ((زوجها))

تحياتي(^_^)..............
واحة الامل
واحة الامل
السلام عليكم
انا احب ان ارتب كل مشاويري مع زوجي اولا
لارى هل يمكن ان يوصلني او يأتي معي
لاني اشعر بالرعاية والاهتمام منه
ثم لم لا يجعل مشاويري من اهتماماته
وانا افني كل حياتي له ولبيته افكر ماذا يحب ماذا يتمنى
"هل في الرجال شيء من اللئم؟
ماما رويدة
ماما رويدة
الاخ الكريم ...
اذا بروح مشاويري مع زوجي .... فهذا دليل على الرضى والوفاق بيننا ...

واذا بروح مع اهلي او غيرهم ... هنا يبدأ الناس الفضول بالاسئلة ...

غرييييييب ليش زوجها ما جابها ... يمكن موراضي عنها ... يمكن جاي من وراه ...

يمكن متزاعلين ....وهات تخمينات وتوقعات ...

وبعدين انا تزوجت ...وانتقلت لبيت زوجي ...يعني هو المسؤول عني وعن طلباتي ...

بس السؤال اللي بيطرح نفسه ... هل هذه الاسئلة ستلاقيها هذه المرأة اذا وصلها السائق الخاص بالعائلة ؟؟؟!!!

او هل الموقف نفسه بيكون لما يوديها السائق ؟

تحية للجميع
مكافح كيد النساء
# الاخت يآس
والله اذا كان المشاورالذي يذهب اهلك له هو نفس المشاور ليش تصرين على انك تتعبينه لان الطريق واحد فلماذا المشوره ام هي شكليات امام النساء لمصلحه شخصيه حتى ولو اتعبتي زوجك في المشاوير ( يعني يكون المشاور الذي تريدون الذهاب اليه انتي واهلك في حي اخر وبيتك وبيت اهلك في نفس الحي لماذا هذه المشاوير

# الاخت همسة طيف ليه ما يكون الانسان عنده ثقه في نفسه اذا صار اللي سويه ما فيه غلط يعني عادي تروحين مع اهلك مرات ومرات مع زوجك

# الاخت feda اذا كان هناك تنسيق مع الزوج في المشاوير وبكل سهوله ومرونه وبدون ضغط عليه مع الاهتمام باختصار المشاوير ما امكن فهذا جيد ولاكن الا توافقيني ان بعض النساء لا تقوم بالتنسق المسبق مع زوجها في المشاوير مما يسبب تضارب في المواعيد والارتبطات وينتج عنها تعيكر صوف الحياه الزوجيه

# الاخت rouida الثقه في النفس زينه فالانسان لو يلقي باله لجميع تساؤلات الفضولين لتعب من كثره التفكير والكلام فلذلك اذا كان الانسان ماشي على الصحيح لا يهمه كلام الناس

# واما السائق هذا موضوع اخر يبغى له مناقشة مستقله لان هناك محاذير شرعيه في التعامل مع السائق وشروط لابد ان تتوفر لكي يكون الذهاب مع السائق في اطار شرعي