الغلا انا وبس
الغلا انا وبس
انا احب اصمم موديلات وكذلك عندي موديلات من الكويت جديدة اللي تحب تشوفهم والاوتحب تتعامل معاي بحيث اني اصمملها ترلي علي الخاص
الغلا انا وبس
الغلا انا وبس
انا احب اصمم موديلات وكذلك عندي موديلات من الكويت جديدة اللي تحب تشوفهم والاوتحب تتعامل معاي بحيث اني اصمملها ترسلي علي الخاص
rose_mari
rose_mari
ماشاء الله الموضوع صاير نشيط والتفاعل صار اكثر من الاخوات جزاكن الله خيرا روز ماري الحمد لله على سلامتك وياليت ماتكوني نسيت موضوع الفرد اللي سألت عنه قبل (انواعه ،مميزات وعيوب كل نوع وأحسن المنتجات ) وأي وحدة عندها خبرة في الموضوع تفيدنا
ماشاء الله الموضوع صاير نشيط والتفاعل صار اكثر من الاخوات جزاكن الله خيرا ...
الله يسلمك اختي ام البدر ......
انا اجبتك عن انواع الفرد هناك اليوكو( وهوموجود عند اكاديمية ايلي وجاك خلف في البحرين وهم الوكلاء الحصريون له في الشرق الاوسط تقدرين تتعاملين معاهم ) بس ترا غالي وممكن اذا مشغلك على قده ماينفع معاكي...
في فرد اسمه نازاكي قريب جدا من اليوكو حتى في خطوات العمل ويجي معاه مكواة سيراميك ديجيتال والبكج كله تقريبا 650_700 ريال وانا انصح فيه اذا انت حابة تدخلي تكنيك جديد لمحلك
وفي كمان فرد اسمه x_tenso من شركة لوريال ميزة هذا الفرد انه هناك انواع منه للشعر المصبوغ والتالف وغيره وطبعا شركة لوريال غنية عن التعريف وايضا هذا الفرد كويس والفترة التي يتم بها الفرد اقل من ناحية زمن العمل مقارنة بفرد اليوكو ونازاكي كما انه ارخص...
في فرد مائي من شركة عوارض موجودة بجدة بالقرب من مجمع الشرق وفي الرياض اعتقد في شارع الخزان
وفي فرد رخيص عند نزيه ويعطي نتيجة كويسة ايضا اسمه(dark and lovely)
انتي عاد شوفي ايش اللي يناسبك واختاري:26:
الكريستاله
الكريستاله
روز ماري كفيت ووفيت الله يعطيك العافيه

اماني اتمنى لك التوفيق وتاكدي ان المشغل امانتك

امام ربي قبل كل شيء

ام البدر / الغلا انا وبس/نايفه شكرا لمروركم عطرتوا الموقع
نوادر2000
نوادر2000
عندي فكرة حلوة ودخل لصاحبات المشاغل
الي مايتوفر عندهم خياطة للملابس ليش ما تساعدي اخواتك وتاجري ركن او زاوية

في المشغل للي يحبوا يعرضواتصاميم وعندهم القدرة على التنفيذ بس تبغى مكان