طلب مساعدة من خبيرات الحناء وخلطاتها

العناية بالشعر

السلام عليكم،
انا شعري كنت احنيه منذ اكثر من عشر سنوات ولكن توقفت لما لاحظت عليه التساقط ، ولجأت للصبغات الكيماوية كنوع من التغيير وجربت كل درجات الاشقر والهايلايت ، الآن احس شعري تعب ، وارغب في العودة الى الحناء ، واشتريت حناء ايرانية ، نصحوني فيها على انها الافضل ، يا ريت اللي تعرف العكس تصحح لي المعلومة ،

قرأت وصفات كثيرة لكني محتارة ، انا اريد الخلطات اللي تناسب حالة شعري ، شعري ناعم وخفيف ومالس ودهني قليلا ومتقصف ، يعني اريد شيء يخشنه قليلا ويقويه ويكثفه ويعطي مظهر لامع وصحي .

الله يجزيها الخير كل من تنصحني.
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوري الحياة
جوري الحياة
حبيبتي اشتري حنة المدينة زينة واسنخدمي هالخلطة بس لازم اداومين عليها عشان تشوفين النتيجة حطي حنة وسدر وملعقة روب وعسل وبيضة واعجنيهم بماي الحلبة وخليه على شعرج 6 ساعات وان شا الله يفيج حبيبتي لانه وايد فادني
sooooon
sooooon
شكرا حبيبتي جوري الحياة على الرد والنصيحة ، انا خارج السعودية ولا استطيع الحصول على حنة المدينة ، هل تنفع الوصفة مع الحنة اللي عندي؟ واداوم عليها كل كم فترة ؟
حمامة الوادي
حمامة الوادي
sooooonمثل ما قالت جوري الحياة فعلا افضل حنة حنة المدينة
ولكن ما في مشكلة ما يقدر الكل يحصلها اقلك الحين
تخلطين عشر ملاعق من الحنة الموجودة عندك
مع عصير ليمونة
3 ملاعق خل التفاح او اي خل ابيض
وبيضة تخلط المقادير مع بعض ما عدا الليمون تضعيه في الاخر
وتعجن جميعهابالماء الفاتر وتغطى بقطعة بلاستيك لتتخمر جيدا
ثم توضع على الشعر مدة 5-6 ساعات تقريبا رح تلاحظي شعرك صار فيه حيوية
على فكرة اذا بتحبي يصير شعرك لون اشقر نحاسي من الحنة استخدمي بالعجن
علبة سفن اب يصير شعرك كانه حاطه صبغة
ارجو ان اكون افدتك ولا اريد سوى الدعاء
اختك حمامة الوادي :27:
sooooon
sooooon
يا حبيبتي ( حمامة الوادي ) الله يوفقك وييسر لك امرك ويكتب لك الخير.
** بنت الجبيل **
حبيبتي انا شعري تقريبا نفس مواصفات شعرك
واكثر خلطة حنة ناسبتني خلطتين

الاولى خلطة الحنة بالحليب كامل الدسم وطريقتها انك تعجنين الحنا بالحليب وتضيفين ملعقة زبادي وملعقة عسل طبيعي وبيضة وتحطيها بشعرك مدة ماتقل عن ثلاث ساعات ... انا انام فيها احيانا وتستخدميها مرة في الاسبوع

الثانية خلطة الحنة بمغلي الحلبة تعجني الحنة بموية الحلبة المغلية وتحطيها بشعرك ثلاث مرات بالاسبوع ... انا حطيتها مرتين الى مرة في الاسبوع
وجففتلي شعري زي ماانتي تبين وعطتني مظهر صحي وكثفه بعد والنتيجة رااااائعة

وافضل حنة هي حنة المدينه درجة اولى اسالي عنها وان شاءالله تلقيها
بس اذا مو متوفرة استخدمي اي حنه عندك وان شاءالله تلاقي النتايج اللي ترضيك

وعلى فكرة ترى اي خلطة فيها حنا راح تعطيكي نتيجة هاااائلة وعن تجربه يعني لاتحتاري انا كل مااستخدمت طريقة اهم شي يكون فيها حنا زادت في جمال شعري والله
بس الطريقتين هذول اكثر شي عجبوني لاني استمريت عليهم فترة
وسلااااامتك عيوني:26: :26: