موضوع جديد لتلقى الاسئلة للدكتورة راندة فخر الدين> ارجو الانتقال الى موضوع جديد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيباتى تم غلق الموضوع القديم لكثرة المشاركات وهذا موضوع جديد لتلقى الاسئلة
بارك الله فيكن
2K
137K

هذا الموضوع مغلق.

سكارلت
سكارلت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا دكتورة راندة وبارك في جهودك
*البرتقاله*
*البرتقاله*
مشكوره دكتوره الله يجعله في ميزان جسناتك
سوالي متى احسن وقت لعمل الاشعه الرباعيه الابعاد الملونه في اي شهر
وشكرا...
بنوتة متزوجة
بنوتة متزوجة
دكتورتي الفاضله ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوك دكتورة.. انا ركبت لولب رابع يوم الدوره ..وقد تركت حبوب منع الحمل ميكروجينون حيث في اخر مرة استخدمت شريط كامل واتبعته بنصف شريط جديد..كنت انوي تأجيل الدوره حتى اعود من السفر ...
وفعلا ذهبت لطبيبتي ووضعتلي اللولب استمر معي الحيض الى اليوم العاشر ورأيت البياض واغتسلت
وحصل جماع ثم عاود الدم في النزول..
وهو الان مستمر وهو يشبه الافرازات الثقيله )اكرمك الله) ليس دم جروح وليس دائما سائل..
اشعر به في كل وقت ...
ومع ذلك اصلي ولا ادري هل سيتوقف ؟؟

لي الان اسبوعين من تركيب اللولب ؟؟

راجعت قبل اسبوع وكان كل شى على مايرام ووضع اللولب ممتاز...

بماذا تنصحينني دكتورة راندة بارك الله فيك..؟؟
وحتى اكون صريحه ...فقد حركت اشياء ثقيله قبل ليلة الجماع ..وثقيله جدا ..
ولا اعلم مالسبب الحقيقي في الاستمرار لخروج هذه الافرازات الحمراء ..

اشعر حين تزولها بتقلصات...

اين تكمن المشكله دكتورتي الفاضله بارك الله فيك..؟؟؟
oOليديOo
oOليديOo
دكتورتي الفاضله ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوك دكتورة.. انا ركبت لولب رابع يوم الدوره ..وقد تركت حبوب منع الحمل ميكروجينون حيث في اخر مرة استخدمت شريط كامل واتبعته بنصف شريط جديد..كنت انوي تأجيل الدوره حتى اعود من السفر ... وفعلا ذهبت لطبيبتي ووضعتلي اللولب استمر معي الحيض الى اليوم العاشر ورأيت البياض واغتسلت وحصل جماع ثم عاود الدم في النزول.. وهو الان مستمر وهو يشبه الافرازات الثقيله )اكرمك الله) ليس دم جروح وليس دائما سائل.. اشعر به في كل وقت ... ومع ذلك اصلي ولا ادري هل سيتوقف ؟؟ لي الان اسبوعين من تركيب اللولب ؟؟ راجعت قبل اسبوع وكان كل شى على مايرام ووضع اللولب ممتاز... بماذا تنصحينني دكتورة راندة بارك الله فيك..؟؟ وحتى اكون صريحه ...فقد حركت اشياء ثقيله قبل ليلة الجماع ..وثقيله جدا .. ولا اعلم مالسبب الحقيقي في الاستمرار لخروج هذه الافرازات الحمراء .. اشعر حين تزولها بتقلصات... اين تكمن المشكله دكتورتي الفاضله بارك الله فيك..؟؟؟
دكتورتي الفاضله ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوك دكتورة.. انا ركبت لولب رابع يوم...
وعليكم السلام دكتوره..

كيفك ان شالله يارب تكونين بخييير..

دكتوره انا والده من 6 شهور الحمدالله... وبنتي ترضع من صدري... الحمدالله... بس عندي مشكله ان شعري يتساقط فضيييع.. وبشررتي شحوووووب فيها

وحبيت اخذ هذي الحبوب وهو مكتووب الحامل والمرضع ماتستخدمها مع انها مكملات للغذاء.
هل ينفع يادكتوره والا بلاش منها
واسمها زيت زهره الربيع المسائيه

والله يعطيك العافيه:)
ام أماري ولمار
دكتورتي الفاضله ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتوره انا احس بألام من تحت....يعني عند عظمة المهبل...احس مثل وخز الأبر..وبرضه الام اخرى
..انا في الإسبوع الاول من الخامس ...
وكمان لي فترة احس في اصابيعي الآم مع انتفاخ بسيط...بالذات الفقرات الوسطى من الأصابع ...
وايضا اديني بالكامل احس انها ماهي مني..واكثر شيء يوم اقوم من النوم..هل لها علاقة بالحمل...