## فرحة##
## فرحة##
صباح / مساء الخير يا دكتورتنا الغالية

سؤالي باختصار ......

منذ منتصف الشهر الثامن والآن أتممت الأسبوع الأول من التاسع لم تنزل معي أي افرازات نهائيا بل بالعكس جفاف تاااااااام
واللي أعرفه ان الإفرازات والمخاط - أكرمك الله - يكثر ويزيد في الشهر التاسع

واللي حاصل معي جفاف تااااااام ترى ما السبب في ذلك؟؟ وهل هذا طبيعي أو لا ؟؟
وهل هو دليل على تأخر الولادة ؟؟

وجزاك الله عنا خيرا
ســــالي
ســــالي
السلام عليكم دكتوره
..انا اعاني من كثرة الافرازت المهبليه وتضايقني كثير...سويت كشف مافي التهاب وهي افرازات طبيعيه..استخدمت دش مهبلي بالخل ولاحظت خلال شهر من استخدامي له ان الافرازات خفت بنسبة 80% ...الشهر الي بعده رجعت كما هي..
سؤالي هو: هل ممكن اني استخدم الدش المهبلي مره كل شهر بعد الدوره عشان ارتاح من كثرة الافرازات ..يضرني او لا؟؟؟ وشكرااااااا جزيلااااااااااا
Batoot1983
Batoot1983
دكتورة من فضلك عندي سؤالين أنا في الاسبوع 26 من الحمل عندي سؤالين : سؤالي الاول هل من الضروري لو حصلي التهاب في اللوزتين اني اروح للدكتور واخد علاج؟ وسؤالي الثاني هل أكل البسطرمة مضر للحامل حتى ولو تم تحميرها بصورة جيدة؟؟ شكرا جزيلا
المشتاقة للوطن
دكتوره الله يجزاك عنا كل خير ابي اسالك عن موعد الولاده لاني حامل ولاادري باي شهر بالظبط اخر تاريخ لدوره كان11-2-2007 ودكتوره تقول انتي دخلتي الخامس ودكتوره ثانيه تقول انتي نهاية الرابع وهل صحيح ان نوعية الجنين ماتبان الا نهاية الخامس لان حملي بنتي عرفتفي نهاية الثالث بداية الرابع
جامعة الحنان
جامعة الحنان
سلام عليكم دكتورة راندة...
الله يعطيك الف عافيه حبيبتي...
دكتورتي انا اليوم رابع يوم وانا عندي صداع نصفي شديد بمعنى الكلمه لدرجه حتى اذني ورقبتي صارت توجعني وانا متعوده على البنادول اكسترا قبل الحمل وكنت اخذ لحد 6حبات في اليوم والحين انا حامل في الشهر الثاني وخايفه اخذ والدكتوره سمحت لي اخذ بنادول العادي وهذا مايسوي معاي اي شي نهائيا دكتوره ابغى اي مهدي يعني( السلبادين) الفوار هل يضر .. ارجوك دكتوره والله بس قاعده في غرفه مظلمه عشان النور ياثر علي ويزيد الصداع وكمان ياثر على معدتي قبل الحمل فمابالك الحين وانا من جد تعبت اقدر اخذ (سولبادين فوار) او ( بنادول اكسترا ) ابغى نصيحتك الله يخليك ...