IDAIM
IDAIM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات ريحوني بدي اعرف شو فيني سويت تحاليل باليوم التاسع من الدورة والنتائج هي:
LH: 1.96 mui/ml, FSH:3.39 mui/ml, TSH:1.473 uui/ml, Prolactin: 14.70 ng/ml. وكل
بنات هل عندي مشكل بالغدة وشو نوع المشكل الله يجازيها خير الي تفهمني عشان ارتاح
&jojo&
&jojo&
IDAIM IDAIM :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات ريحوني بدي اعرف شو فيني سويت تحاليل باليوم التاسع من الدورة والنتائج هي: LH: 1.96 mui/ml, FSH:3.39 mui/ml, TSH:1.473 uui/ml, Prolactin: 14.70 ng/ml. وكل بنات هل عندي مشكل بالغدة وشو نوع المشكل الله يجازيها خير الي تفهمني عشان ارتاح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات ريحوني بدي اعرف شو فيني سويت تحاليل باليوم التاسع من الدورة...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الله تحاليلك كلها في المعدل الطبيعي وماعندك اي مشكله
كسوة الكعبة
كسوة الكعبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اخواتي الغاليات كل الي يعانوا من نقص الغدة انا ليسى البارح عرفت ان عندي نقص افراز الغدة بس الدكتور يقول نقص بسيط جدا
وايضا في التحاليل طلع عندي روماتيزم حاد وحابة اسال الله يجزاها الجنة الي ترد عندي انتفاخات في رجولي ويديني خاصة اماكن المفاصل مثل الي معبية ماء هل ايضا سببها الغدة
كسوة الكعبة
كسوة الكعبة
حابة اقولكم انا داخلة باسم اختي يعني لاهذا طولي ولا وزني وزني من فترة بسيطة حسيته يزيد اكثر من اول
&jojo&
&jojo&
يا ينات انا جديده هنا معاكم......بليييز ساعدوني سويت تحليل وطلع عندي خمول بسيط....الTSH....مكتوب في ورقة التحاليل الحين قدامي6.3 الدكتوره قالت خمول بسيط......ابغي اعرف هل النسبه تزداد والا خلاص تظل ثابته؟؟ هل لازم اتعالج والا لا؟؟ ووش هي اضرار خمول الغدة على المدى البعيد؟
يا ينات انا جديده هنا معاكم......بليييز ساعدوني سويت تحليل وطلع عندي خمول...
هو فعلا انا جاني الخمول بعد التسقيط

ماله تأثير الرضاعه على الغده بالنسبه للدواء لازم تأخذين الدواء علشان تتحسن الغده عندك

ربي يشفيك اتوقع من دواء الثيروكسين لانه يأثر على العضلات

طبيعي هذا من تأثير الغده الدرقيه يسبب تنميل باليدين والقدمين بس مع استخدام الدواء يتحسن ان شاء الله