Be kind

Be kind @be_kind

عضوة نشيطة

اللي جربت رجيم 12 في 12**سؤال بخصوص أيام الخضار

علاج السمنة والنحافة

مرآحب ..

بخصوص أيام الخضار .. أقدر أشرب طول اليوم الشوربه الحارقه ؟؟؟

وبسأل اللي جربوا الرجيم_كيف كان النزول؟نحفتي فعلآ 12 أو ع الأقل 8 أو 5 ؟طيب وش أكثر شي نحف من الرجيم؟؟

جعلكم في الجنة ردوا علي بتجاربكم ......
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة المكية
أميرة المكية
up
عبث الاقلام
عبث الاقلام
اب
*سندس*2008
*سندس*2008
بي كايند

والله لك وحشه يابنت ,,,,,,,,,,,,,,,,,, اسمعي حبيبتي انا سويته مرتين بس ولا مره عديت من ايام الفاكهه

اسوي ايام اللبن والفاكهه واخبص لاني كسووووووووووووله ,,,,,,,,,,,,, ومن السبت بابدا اسوي رجيم زهرة سلهوب وش رايك نسويه سوى على رابطك هذا ونتشجع

الكل مدحه مرررررررررررررة وانا سويته 4 ايام بس ومع التخبيص نزلت 1.3 وحست الدنيا بعدين

ردي على لو بالخاص نسويه سوى والا لا السبت البدايه ,,,,,,,,,,,,,,
Be kind
Be kind
أب
Be kind
Be kind
بي كايند والله لك وحشه يابنت ,,,,,,,,,,,,,,,,,, اسمعي حبيبتي انا سويته مرتين بس ولا مره عديت من ايام الفاكهه اسوي ايام اللبن والفاكهه واخبص لاني كسووووووووووووله ,,,,,,,,,,,,, ومن السبت بابدا اسوي رجيم زهرة سلهوب وش رايك نسويه سوى على رابطك هذا ونتشجع الكل مدحه مرررررررررررررة وانا سويته 4 ايام بس ومع التخبيص نزلت 1.3 وحست الدنيا بعدين ردي على لو بالخاص نسويه سوى والا لا السبت البدايه ,,,,,,,,,,,,,,
بي كايند والله لك وحشه يابنت ,,,,,,,,,,,,,,,,,, اسمعي حبيبتي انا سويته مرتين بس ولا مره عديت من...
هلا وغلا سندوووسه :) ما يوحشك غالي ياعسل .. وإحنا أكثر :)
أنا بعد مفكره برجيم زهره وأحس عاجبني مره ...
بحاول أبدا السبت_انا مره ناوية بس مابعد يسرها ربي_لكن معليش احس حرام كيلو و 300 قرام بعد التعب والحرمان أربع أيام !!! وإلا ؟
كيف كان تخبيصك؟مره وإلا ع خفيف؟؟

أستناك يا دوووبا ...