قصه ولدي والفطام

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ولدي ياطويلات العمر قارب على بلوغ عمر سنتين:04:والين الحين ماانفطم من الرضاع من صدري:27:وطبعا مايرضع الرضاعه .....حاولت فطامه لكن ماقدرت حطيت على صدري1..مر رضعه وسبب له اسهال.........................2..ملح رضعه وإستفرغ ورجعت رضعته:44:بليييييييز من عندها حل ترا ولدي متعلق بصدري وما ينام الا لما يرضع واذا صحى بالليل مايرجع ينام الا لما يرضع والرضاعه رافضها نهائيا حاولت مافي فايده :(اذا عندكم حلول ساعدوني
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسمه الترحال
بسمه الترحال
الله يعينك ان شاء الله البنات مايقصرون
الباشيه
الباشيه
حطي في الرضاع عصير او توت
وبعد ما يبها حاولي تبعدين عنه وكلما بغى يرضع صدرك هاوشيه ياحبي له
برنسيسة الورد
للللللرفع

حاولي تحطين لازقات جروح وتمثلين عليه انه يعورك
الآنسة منشن
الآنسة منشن
الله يكون بعونك
أنا سمعت إن فيه في الصيدليه شراب تحطينه عليه طعمه مر وإن شاء الله ينفطم وهذا طبي يعني إن شاء الله مايضره
اريج 2010
اريج 2010
الله يعينك اختي بقولك طريقتي بفطام بناتي انا اجيب صبره واحط كسره صغيره بمويا واخليها تنقع بعدين احركها واخليها ثقيله واحط منها علا الحلمه واجيب اكياس صغيره تغطي الحلمه واحطها عليه واتركها علا صدري وكل ماطلبت صدري اطلعه لها وتشوف شكله وتكرهه واستمر كل يوم لحد ماتكره الثدي مره بس بالليل اغسله وارضعها بس افطمها بالنهار اول شي وتدريجي بعدين افطمها بالليل وحاولي كل شوي حطي بالرضاعه عصير وخليها جنبك واذا طلب صدرك وشافه عليه صبره ورفضه عطيه الرضاعه ولاتملين بالتدريج بيترك صدرك ويرضع الرضاعه مع الاستغفار والدعاء ربي بيسهل امرك