خبر عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل

العناية بالشعر

حبيباتي العزيزات والخبيرات في الصبغات بسرعه اعطوني رايكم فصبغة الشعر هيربانت أنا قررت أصبغ لأني عندي مناسبه الخميس وبصراحه شكلي يفجع شعري لونين من فوق بني باهت ومن تحت أسود فاحم الله يسعدها ويوفقها الي تغير شكلي برايها وش أختار لون أنا نفسي في البني العسلي ولا الشوكلاته بس أخاف مايثبت اللون وأتعب شعري ونتفه لاتقولون حناء ولا انتظري لما ينزل اللون صابغه صابغه:angry2:خلاص طفشت مليت معاناه مع ذا الشعر أناسبق وطلبت راي البنات في هذا القسم بصراحه خمسه الله يسعدهم ويوفقهم اعطوني حلول وماقصروا والباقين ماشاء الله يدخلون ويطلعون مطنشين ليه ماادري على العموم بعطيكم فرصه اليوم أثبتولي حبكم ياحلوين أنا في انتظاركم بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوتشيني بالكرامل
بصراحة ماعندي ما عند جدتي بالصبغات بس ما حبيت ادخل بدون ما ارد ان شاء الله البنات يفيدونك
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
~ اصبغي في صالون عند وحده شاطره
أضمن لك من صبغة البيت
خصوصا إن شعرك لونين .
همي يهد اجبال
همي يهد اجبال
اهلين مذهلة احكيلن تجربتك مع الموس والثوم انتي فتحتي موضوع عنة بس بعدين اختفيتي وش صار عليك هل تشجعينا على خوض التجربة وهل انتي مستمره فيها لسى وش النتائج بليز ردي علي
نكهة خاصة
نكهة خاصة
بالنسبه لي انا ضد الصبغااااااااااااااااااات واسميها الدمار الشامل

انصحك ابعدي عنها ماوراها الا الخراب والله ...............

والله يعينك والينات مايقصرون بالرد فيهم البركه
..مذهـــلة..
..مذهـــلة..
الأخت همي الله يفرج همك أنا ماتكلمت عن موضوع بخصوص الثوم والموس أبدا شكلك ياقلبي غلطانه أنا جديده داخله المنتدى يمكن اشتباه في الأسماء