حبيبة قلب علي
حبيبة قلب علي
يا حبيبتي قال النبي صلى الله عليه وسلم من جاءكم من ترضون دينه وخُلقه فزوجوه فيما معناه والله اعلم يعني على قولة جماعتنا من اول البير ولا من قعرها اي تخلصي منه وانتي بعدك سليمة يعني ماعندك عيال ولا بعدين بعد ما توصلين نهاية البير تقولين ابي اتطلق ...زي هذا حلفتك تسوين حفلة إذا اتطلقتي منه لا هو رجال ولا يحزنون والله يعوضك الرجال اللي يستاهلك
دنيتي قربه
دنيتي قربه
اللي يحب يغار ياقلبي
استغفار
استغفار
يا حبيبتي قال النبي صلى الله عليه وسلم من جاءكم من ترضون دينه وخُلقه فزوجوه فيما معناه والله اعلم يعني على قولة جماعتنا من اول البير ولا من قعرها اي تخلصي منه وانتي بعدك سليمة يعني ماعندك عيال ولا بعدين بعد ما توصلين نهاية البير تقولين ابي اتطلق ...زي هذا حلفتك تسوين حفلة إذا اتطلقتي منه لا هو رجال ولا يحزنون والله يعوضك الرجال اللي يستاهلك
يا حبيبتي قال النبي صلى الله عليه وسلم من جاءكم من ترضون دينه وخُلقه فزوجوه فيما معناه والله اعلم...
أختي الحبيبه السلام عليكم ورحمة الله........
والله لقد قرأت بين سطورك خيرا كثير وخوفا من الله وان داخلتك بعض المعاصي واللتي من فرط جهل خطيبك ساواها بالكفر والعياذ بالله وكأني به يتمثل ب(ليس بعد الكفر ذنب )...
من يتساهل بالصغائر تهون عنده الكبائر والمعصيه اذا لم يتب منها الانسان نكتت في القلب نكته ..
نصيحتي لك الجئي الى الله بالاستخاره ولا تتهاوني في دينك ابدا ابدا فوالله ما هذه الحياة وزينتها الا أيام ستنقضي ولن يبقى سوى عملك الصالح وتفضيلك لربك ودينك على شخص أقل ما يقال عنه ديوث وتذكري قول الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم(من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه)
وأنتظري بكل ثقه وأيمان العوض الطيب من أكرم الاكرمين ..
habibatoh
habibatoh
شوفي اختي مدامك على البر لاتستعجلي واستخيري اكثر من مرة

باختصار لاترضي الناس وتغضبي ربناوحتي ولورضيت زوجك صدقيني ماراح يحبك اكثر ولا على الاقل يحترمك عارفة ليه عشان ربنا مش هينزل محبة في قلبه اتجاهك بالعكس كلما رضيته واغضبت ربنا محبتك حتزول من قلبه والعكس اختي لو رضيتى ربنا هو حينزل محبتك في قلبه غصباعنه وكما قلت اختي لما تجيبي اطفال حيكون هناك تناقض في طريقة تربيتهم والله يسرلك الي فيه خير

اللهم ارزقها الزوج الصالح الدي يعينها على طاعتك

:26::26:
ام القمرين@
ام القمرين@
العنود القيد
أنا بصراحة لو مكانك أنفصل لأن الكتاب مبين من عنوانه ... رجال يطلب مني ألبس بكيني ... معليش هاذا ماأعدة رجل وين الغيره ؟ وين الدين ؟ ولو أنا رفضت ولا أجبرني وتركني على راحتي بكره ماراح يتركني أربي عيالي على راحتي وبرضوا ماأقدر أشوف عيالي يتربون بهالطريقة وفي هالبيئه..وأسكت..
وقال الرسول صلى الله علية وسلم ( إذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه ) بمامعنى الحديث..
ركزي على الصفتين . ديــــــــن وخلق .. وأنا أشوف الرجال قد تنقصه هالصفتين ...
وأستخيري الله هو الوحيد العالم بشأن عبادة ويعلم أين يكمن الخير لك...

وربي يرزقك بالأجزل والأفضل ويوفقك أنشالله...