*بنوته زي العسل*
AOATF AOATF :
بنوته زي العسل مشكوره ع ردك طيب وش رايك هم قالولي 4/27 وش رايك متى اجيب الشغاله بأي تاريخ اخذها واخاف اخذها بدري واطول ماولاد واخاف أخرها وولاد قبل الموعد وفعلا كلامك صحيح ودي تجي عشان اعلمها ع كل شي 
بنوته زي العسل مشكوره ع ردك طيب وش رايك هم قالولي 4/27 وش رايك متى اجيب الشغاله بأي تاريخ اخذها...
جبيها في يوم 20
غالبا شغالات الاجار عارفين الشغل بس توجهينها
و تحددين لها اللي تبينه
%حلآ الجنوب%
%حلآ الجنوب%
انا ولادتي الاولى عند اهلي...والحين بإذن الله في بيتي لكن امي بتجي عندي عشان بنتي ...وانا بنفسي اللي جهزت لنفاسي الحين وتعبت والله ....جهزت لي مفرش جديد...وملابس للبيبي وسرير له والاغراض اللي احتاجها من الصيدليه وشنطتي للمستشفى من نهاية السابع وماخلصت الا بالثامن ....لأن السوق تعب علي ف كل يوم او يوم ويوم لا اروح للسوق والحمدلله خلصت ....واحمدربي اني خلصت لأني الحين قربت ولادتي واحس لو تأخرت بالمقاضي كان مابقدر انزل للسوق ...الحين مقدر امشي الم برجولي من فوق لتحت ....خلصي اغراضك بدري احسن عشان ترتاحي....حتى المطبخ رتبت اغراصه كان مره حوسه وغرفة نومي غيرتها ورتبتها من جديد وسويت غرفه لبنتي عشان يصير البيبي عندي وهي بغرفتها .......معليش حياتي طولت عليك....بس حبيت افيدك بتجهيزاتي كلها لوحدي وتوي صغيره داخله العشرين لكن حاسه نفسي كبرت عشرين سنه من التعب ....الله يقومك بالسلامه ادعي لي اولد بالسلامه.....
المنتظر@
المنتظر@
بيتك افضل من حيث عيالك واغراضك ,,, انا بديت من السابع جهزت مجلسي نظفته وحطيت تحف وسريري جهزته ومفرشي واغراضي واغراض النونو جهزت شنطة المستشفى جهزت مطبخي نظفته وعدت ترتيبه وطلعت الزايد وجبت اعشاب للنفاس جهزته كامل غرفن النوم جهزت مكان للنونو ودروج لاغراضه ودرج لاغراض الصيدليه ورتبتها من جديد يعني بس اولد كل شي جهاز انا اللحين انتظر الولاده لكن خلصت من بدري وامي وام زوجي واخواتي بيجوني وبيجلسون معي ومعهم خدامات مااحتاج خدامه...
حبيت افيدك
بائعة المسك
بائعة المسك
اهم شيء تجيبين وحده تكررررفلك البيت وانتي ماتشتغلييييين
ولا حتى تطبخين ولا تتحركين بس تنتبهين لاكلك وللبيبي وتشرفين على عيالك
اما البيت شغله كله على الشغاله
فيه شغالات يطبخون اكلات دوري زي كذا
الله يعينك
**اروما**
**اروما**
ماشاء الله البنات ماقصرو
وانتي مو اول ولاده هونيها بالعكس بيتك افضل لك