امل 40

امل 40 @aml_40

عضوة نشيطة

حياتي الزوجيه اصبحت جحيم ارجوكم ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
لقد كانت حياتي جميله ولا توجد فيها مشاكل وكنت دائما اقول انني سعيده جدا وان السعاده ليست بالمال علما بانني اعمل ودوامي طو يل حتي اساعد زوجي بالحياه
فجأه كنت انا وزوجي نتحدث واذ يقول لي انني اريد ان اعزم اهلي الى الذهاب الى مطعم مع العلم بأنه لا يخرجني كثيرا وحين يخرجني ينكد علية انه عصبي جدا و كل شيئ ينرفزه ودائما يغلط على الناس ولا يحبهم وحين قلت له وانا ما الي حق اطلعني يوم غضب و قالل انت لا تحبين اهلي وتكرهين ان اخرجهم و كبر ت المشكله وقال لي انت انسانه حقيره و كا يغلط علي كثير و حينها بدأت اعتذر واتأسف ولكمه قال لى انت انسانه لا تطاق وقال انه يكرهني وانه سيقول لاهله على المشكله و ذهب وقال له وهم يكونو بصفي مع انني مع العلم طيبه جدا وانا بالعمل يقولون علي كذالك وبعده يمكن شهر حتي بدأ يتحسن مع ويصبح كالسابق مع العلم انني كتير منيحه مع اهله وهم يقولون عني بالخير وهو كأنه اصبح يكرهني ويقف دائما ضدي وانا لا استطيع ان اقول شيء علية فهو دائما ينتقدني بشغلي بالبيت وهو لا يساعدني وانا لا يوجد لدي خادمه فانا اهلك بالعمل وبالبيت و هو لا يعجبه عملي ولا يريد ان يساعدني .
واخير ا بعد ان فتره عاد الي طبيعتة قبل اسبوع كان معي جيد وتحسن مع العلم انني دائما سواء هو الغلطان ام انا انا دائمة الاعتذار وهو عمره ما كا ن على غلط انا دائما سيئة وهو الانسان الجيد الله يصبرني
اما اليوم عندما استيقظ بدا يصرخ على ويقوا انني مكركبة البيت مع انني دائما ارتبة ولكن الاسبوع هدا لم افضى لانني كنت دائما خارج البيت وبدأ يصرخ علي و يقول انني تأخرت مع انني دائما اكون مرتبة البيت وخارجه بهذا الموعد وبدأ يصرخ وبالاخر عندما اراد ان يشري من السوبرماركت عصير قال لي تريدين عصير قلت نعم ثم عاد ولم يشتري لي و قال لا اريد ادعو لي الرجاء الهم صبرني وانصحوني ماذا اعمل
25
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل 40
امل 40
اريد ان اضيف شيىء ان اهله لم يكونو معني وكانو معه ضدي
][§][-~المتغـلية ~-][§][

مكان المراه في بيتها إذ عملها ممكن يجيب لها المشاكل في حياتها العائليه

وزوجك يحتاج منك تعامل ذكي وتصارحينه ايضا ً باخطائه مثل عدم اعتذاره إذ هو الي غلطان
وطبعا ً انتي غلطانه لما عودتيه انك تعتذرين له حتى لو هو الي غلطان " زوجك على ماعودتيه " للاسف

وبرضو الغلطه الكبيره انه يروح يقول لاهله كل شي ويكرهم فيك وهذا مو لصالحه
ويعتبر تصرفه هذا تصرف طفولي غبي جدا ً عاتبيه عليه

وادعي له في صلاتك وسجودك ان ربي يهديه ويسخره لك آمين :26:

..

.

امل 40
امل 40
طيب كيف اتعامل معاه
BINTalnoor
BINTalnoor
دايم يقولون ابنك على ما ربيتيه وزوجك على ما عودتيه اوكي الحين بدل البهدله وعوار الراس استقيلي من شغلك او على الاقل خذي اجازة وفولي له مني مكينه اذا ما بتساعدني مثل ما بساعدك لاني اشتغل عشان اساعدك صح؟؟؟؟؟؟ مع انه المرة مش مجبورة المرة بيتها عملها الاول والرئيسي بالحياه اوكي قولي له اجلس بالبيت اجابلك واجابل بيتي ونت اشتغل وخلاص اذا قال لا قولي طيب ساعدني وتحمل معي لان الحياة بدون تعاون ما تمشيوايد وحده ما تصفق وبعدين شلون يشتمك ونت تعتذرين له شوفي حبيبتي اذا ما اتخذتي موقف وعلمتيه يحترمك ترى بيتعود على هالشيء وبيصير عادي انه ما يحترمك حبيبتي الحياه الزوجيه يبغالها ذكاء ويبغالها احيان العين الحمرة واتخاذ المواقف الصارمه اذا زادت الامور عن حدها
" حبيبتي الكويت "
ما أقول غير الله يهديه لج