للي عندها رضيع ..شو رايك بالهز؟

الأمومة والطفل

انا بنتي عمرها 3اسابيع بس ..والحمد الله كله تمام بس عندي شويه اسئله ياريت اللي عندها خبره تفيدني ..
بالنسبه للرضاعه احسها لما ترضع مني تمتد فتره الرضاعه ثلث ساعه مرات ومن الرضاعه اقل من 5 دقايق ورغم اني احس انه في فصدري حليب بس احس انها ما تشبع مني يعني مجرد ما احطها على سريرها بعدالرضاعه فورا ترجع تبكي بس اذا رضعتها من الرضاعه تنام ...والنوم عندي مشكله مابعدها مشكله نفسي انام ..طبعا شي طيبيعي انه النوم أزمه للامهات اللي ترضع بس بنتي تعودت على الهز...وماتقولوا انتي اللي عودتيها هي من ثاني يوم كانت تبكي وهي شبعانه ونظيفه ولما نهزها تسكت حاولت اسيبها تبكي بس بكاءها حار وتستمر فتره طويله فيه ..فإيش اسوي فيها يعني هي اذا كانت صاحيه لازم اهزها او ارضعها غير كذا ما تقعد ساكته ابدا وشوفوا عاد شكل حياتي ..مافي شغل بيت ولا طبخ ولا نفخ بس هز طول اليوم ..
سؤالي الثاني بالنسبه للف البيبي بالكافوله ..مابعرف شو بتحكوله بس طريقته انه الببيبي يلتف بملف وتكون ايادي البيبي داخل الملف بطريقه معينه ..شو رايكم فيه ؟؟..انا على حد علمي انه الاطباء يعارضونه لانه يحد من حركته ..اهالينا زمان كانوا باستمرار يستخدموه تحت الادعاء القائل انه الطفل كل ما تحركت يداه قام من النوم وتضايق ..او انه ممكن يتأذى مع كثره الحمل و(يتملع)..انا لان الدنيا شتاء والجو بارد بلف بنتي بالليل لانه ادفا لها واهدا ..شو رايكم...
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتكتكه
المتكتكه
اهلين عيوني اولا انا بكرية مثلك يعني عليمية بس يمكن اقدر افيدك
الرضاعة الطبيعية صارلي مثلك اخر الامر حولت للصناعي
الهز يمكن بنتك عندها مغص انا ولدي لما يصير عندة مغص مايهدى الا بالهز شربيها منقوع الينسونوالكمون والكراويا
لف البيبي انا ولدي مثلك الفه لما يصير نايم بس
poce
poce
هلا يا قلبي والحمد لله على سلامتك
حتى انا كمان والده من شهر و20 يوم ومشكلتي مع ابني بالنووووووووووووم نفسي انام بسم الله عليه كل ساعتين يقوم يرضع احيانا من صدري واحيانا من الرضاعه باذات اذا كنت بموت نعس اعطيه الرضاعه علشان ينام ويخليني انام

اما بالنسبه للهز نصيحه لا تعوديها على الهز لأنه مضر والأطباء ينصحو بعدم تعويد الطفال على الهز لأن سبحان الله الطفل يدوخ اثناء الهز بسبب ان السائل اللى في الأذن الوسطى يتحرك علشان كذا الطفل يدوخ وينام -- كذا قالولي --

اما الكافوله انا اخلي البيبي عليها لحد ما تطيح سرته وبعدين اصير البسه عادي احس ان البيبي ما يتحرك براحته لما الفه والبيبي يكبر لما يتحرك هذا رأيي اكيد في كثير من البنات بيعارضوني ..

عموما انت سوي اللى بيريحك .. تحياتي
لولوالكبيره
لولوالكبيره
شوفي ياقلبي انا ابني لفيته بس 3 شهور واما الهز انا مااحبه بس هو الله يصلحه ماينام الا بهز ونفسي ابطله بس ماني عارفه وكمان ماينام الا والمصاصه في فمه
wissmayes
wissmayes
اهلين عيوني اولا انا بكرية مثلك يعني عليمية بس يمكن اقدر افيدك الرضاعة الطبيعية صارلي مثلك اخر الامر حولت للصناعي الهز يمكن بنتك عندها مغص انا ولدي لما يصير عندة مغص مايهدى الا بالهز شربيها منقوع الينسونوالكمون والكراويا لف البيبي انا ولدي مثلك الفه لما يصير نايم بس
اهلين عيوني اولا انا بكرية مثلك يعني عليمية بس يمكن اقدر افيدك الرضاعة الطبيعية صارلي مثلك اخر...
مشكوره عزيزتي ع النصيحه بس حولتي صناعي .؟؟مشكله والله..! وبالنسبة للهز بنتي 24ساعه حابه تنهز مو معقول من اول ما انولدت عندها مغص..
شكرا عزيزتي على الرد
wissmayes
wissmayes
poce poce :
هلا يا قلبي والحمد لله على سلامتك حتى انا كمان والده من شهر و20 يوم ومشكلتي مع ابني بالنووووووووووووم نفسي انام بسم الله عليه كل ساعتين يقوم يرضع احيانا من صدري واحيانا من الرضاعه باذات اذا كنت بموت نعس اعطيه الرضاعه علشان ينام ويخليني انام اما بالنسبه للهز نصيحه لا تعوديها على الهز لأنه مضر والأطباء ينصحو بعدم تعويد الطفال على الهز لأن سبحان الله الطفل يدوخ اثناء الهز بسبب ان السائل اللى في الأذن الوسطى يتحرك علشان كذا الطفل يدوخ وينام -- كذا قالولي -- اما الكافوله انا اخلي البيبي عليها لحد ما تطيح سرته وبعدين اصير البسه عادي احس ان البيبي ما يتحرك براحته لما الفه والبيبي يكبر لما يتحرك هذا رأيي اكيد في كثير من البنات بيعارضوني .. عموما انت سوي اللى بيريحك .. تحياتي
هلا يا قلبي والحمد لله على سلامتك حتى انا كمان والده من شهر و20 يوم ومشكلتي مع ابني...
بالنسبة للهز ..المشكله مو مسأله تعويد ..هي تعودت وخلاص وزي ماقلت من قبل مااعود اصلا من ثاني يوم..! عموما مشكوره عزيزتي ع النصيحة..