دلع سنفورة
دلع سنفورة
انانينا
مشروع الحضانة والروضة .. قيد الدراسة بإذن الله ..
بس كل واحد على حده ..
ممكن خلال الأسبوع الجاي أو الي بعده أحطه ف الشات
وبالنسبة للتسمية .. أتركها للخوات ف المنتدى

** أخيراً **
مشروع دهن العود من الأشياء الي أحبها.. ومشكورة ع المشاركة الفاعلة

المهره الاصيلة
مشكورة ع مشاركتج وتفاعلج
الزهره المستحيه
مساء الخير عالجميع

بصراحه شدني الموضوع وماشالله شفت افكار ماخطرت لي على بال

الله يعطيكم العافيه جميعا الافكار مره حلوه وتشحذ الهمم .. بس حبيت اشكر صاحبة الموضوع عالفكره الرائعه في الطرح

وبالنسبه للأخوات اللي عندهم مشروع ومترددات في كيفية العرض بإمكانك الاستئجار في احدى البازارات وعرض مالديك

وبالمره تجسين النبض في تقبل الزبائن للبضاعه صحيح انها تكون مؤقته بس من خلالها ممكن توقفين على رجولك وثبتين نفسك

من خلال عمل الاعلانات عن موقعك في البازار وممكن عمل كروت خاصه فيك توزعينها بحيث تكسبين الزبائن أثناء البازار وبعد الانتهاء

منه ..... أتمنى اني افدتكم ولو بالقليل

ياليت لو تساعدوني بأفكار تصلح لوحده خيّاطه

ولكم جزيل الشكر
دلع سنفورة
دلع سنفورة
مساء الخير عالجميع بصراحه شدني الموضوع وماشالله شفت افكار ماخطرت لي على بال الله يعطيكم العافيه جميعا الافكار مره حلوه وتشحذ الهمم .. بس حبيت اشكر صاحبة الموضوع عالفكره الرائعه في الطرح وبالنسبه للأخوات اللي عندهم مشروع ومترددات في كيفية العرض بإمكانك الاستئجار في احدى البازارات وعرض مالديك وبالمره تجسين النبض في تقبل الزبائن للبضاعه صحيح انها تكون مؤقته بس من خلالها ممكن توقفين على رجولك وثبتين نفسك من خلال عمل الاعلانات عن موقعك في البازار وممكن عمل كروت خاصه فيك توزعينها بحيث تكسبين الزبائن أثناء البازار وبعد الانتهاء منه ..... أتمنى اني افدتكم ولو بالقليل ياليت لو تساعدوني بأفكار تصلح لوحده خيّاطه ولكم جزيل الشكر
مساء الخير عالجميع بصراحه شدني الموضوع وماشالله شفت افكار ماخطرت لي على بال الله...
العفو عزيزتي..

ومشكورة ع المشاركة الفاعلة ف الشات ..

وبالنسبة للخياطة وضحي إيش مهاراتج .. حتى يفيدونج الخوااات
يعني تفصيل فساتين / بلايز / تنانير..الخ ، الشك / التطريز .. وهكذا

وموفقة بإذن الله
:)
فتحية احمد
فتحية احمد

اختى دلع جزاك الله خيرا على موضوعك
انا من هواة الكروشية واعرف اعمل اشربات بالخرز والخيط
وحزمة مثل التى تربطها شاكيرا على الوسط
وحابة اعلن عنها ولكنى اجهل الطريقة فممكن تساعيدينى
وكمان طواقى من الخيط والخرز فقط
الزهره المستحيه
أعرف تقريبا اسوي كل اللي ذكرتيه بس الشك مو مره ... بس وش هو اللي تحسينه مطلوب كثير

بصراحه ودي اذا سويت شي على طول يطير مابي شي يقعد عندي لاني كذا اتحبط وماقدر اكمل المشوار