بنت-جده
بنت-جده
بنات فيه وحده ردت عليها العضوه (( دمووووع الوووورد )) ---- لاني ملاحظه كثير بيرسلوا لكن مافيه ردود منها شكلها ولدت !!!

عموما ان شاء الله تكون بصحه وسلامه لكن اتمنى من اي وحده اخذت معلومات كويسه تبلغنى حتى الرقم اللي نزلوه البنات مايرد عليه احد -- هي شركه وهميه ولا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

ياريت احد يفيدنا ضرووووووووووووووووووووووري
غصون الحياه
غصون الحياه
السلام عليكم
اختي انا اتقاضي راتبي من التامينات الاجتماعيه وهو 4400ريال ولله الحمد لان زوجي متوفي ولكن مشكلتي ما لقيت ولاجهه
تمولني وكأن الذي يتوفى وليه تتوفى معه جميع الحلول والسبل والله لي اكثر من ثلاث سنوات وانا احاول اشتري سياره وجدد
في بيتي شي ماني قادره اتمنى اتمنى اتمنى النهم يمولون اللي في مثل وضعي ويكيف طريقة مرابحتهم ياليت توضحين لي
على الخاص الهم سخر لنا الطيبين المخلصين من خلقك
الواحة الذهبية
ممكن التفاصيل لو سمحتي
وردالجوري 2009
وردالجوري 2009
ممكن التفاصيل على الخاص وكيفية التواصل معهم
@يارب@
@يارب@
بنات فيه وحده ردت عليها العضوه (( دمووووع الوووورد )) ---- لاني ملاحظه كثير بيرسلوا لكن مافيه ردود منها شكلها ولدت !!! عموما ان شاء الله تكون بصحه وسلامه لكن اتمنى من اي وحده اخذت معلومات كويسه تبلغنى حتى الرقم اللي نزلوه البنات مايرد عليه احد -- هي شركه وهميه ولا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! ياريت احد يفيدنا ضرووووووووووووووووووووووري
بنات فيه وحده ردت عليها العضوه (( دمووووع الوووورد )) ---- لاني ملاحظه كثير بيرسلوا لكن مافيه...