زهور عطريه

زهور عطريه @zhor_aatryh

محررة برونزية

اللي دارسه انتساب مطور جامعه فيصل ربي يسعدك ممكن سؤال

الطالبات

حبوبات اللي شهادتها قديمه ومافيها معدل تراكمي وهم طالبين التراكمي اتوقع تكتب نسبتها بس كيف تكون الطريقه ؟؟

وسؤال ثاني عند التقديم يطلبون منك اختيار تخصص اول وتخصص ثاني
طيب انا كتبت تخصص اول ادارة اعمال والتخصص الثاني علم اجتماع
اذا قبلوني علم اجتماع في اي ترم اقدر اغير التخصص بعد الترم الاول او الثاني او مافيه ابد تغيير؟؟؟لان نفسي ادارة اعمال

بلييز بنات ساعدوني ماودي اتوهق ادرس شي ما احبه اربع سنين

وللبنات اللي خلصو من الترم الاؤل هل دفع الرسوم 2475 ريال فيه رسوم غيرها في الترم الاؤل ؟؟
والترم الثاني كم اعلى ساعه نقدر ناخذها سمعت انو 19 ساعه ؟؟

ياليت اللي عندها خلفيه ترد
5
635

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عربية أصيلة
عربية أصيلة
اتمنى أني أكون أفدتك
بالتوفيق يالغلا :27:
زهور عطريه
زهور عطريه
عربيه اصيله

الله يوفقك ان شاء الله

شهادتي منذ مبطي قديمه مافيها لا نسبه ولا شي مافيها الا المجموع وعن طريق المجموع اطلع النسبه << يوه غبار

كني سمعت انو فيه تغيير تخصص بس انا زيك مو متأكده ياليت احد يفيدنا

تسلمين فهمت عليك كيف الرسوم الله يسعدك
زهور عطريه
زهور عطريه
بنات وينكم اللي عندها خلفيه تساعدني الله يوفقكم
فهمت عن الرسوم من عربيه اصيله الله يوفقها

باقي الاسئله ساعدوني فيها
عربية أصيلة
عربية أصيلة
فهمت عليك يعني شهادتك مو كاتبين فيها النسبه <<<<<< غبار بقوه هههههههه
لازم انتي تحسبين النسبه بنفسك
مجموعك اللي حصلتي عليه تقسمينه على المجموع الكلي وتضربينه في 100 ......بتطلع نسبتك

وبالنسبه للتخصص انا قتلك انك تقدرين تغيرين التخصص متأكده من هالشيء بس ماادري متى بالضبط ...ياليت غيري يفيدك

موفقه :)
عربية أصيلة
عربية أصيلة
فهمت عليك يعني شهادتك مو كاتبين فيها النسبه &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; غبار بقوه هههههههه لازم انتي تحسبين النسبه بنفسك مجموعك اللي حصلتي عليه تقسمينه على المجموع الكلي وتضربينه في 100 ......بتطلع نسبتك وبالنسبه للتخصص انا قتلك انك تقدرين تغيرين التخصص متأكده من هالشيء بس ماادري متى بالضبط ...ياليت غيري يفيدك موفقه :)
فهمت عليك يعني شهادتك مو كاتبين فيها النسبه &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; غبار بقوه هههههههه لازم انتي...
تكرر ردي