اللي تبغى خياطات من اندنوسيا نصيحه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

شفت كثرة الطلب على خياطات اندنوسيات من البنات مع انه الحين اكثر خياطات يخربون الشغل اللي اندونيسيا وتقدرون تلاحظون هالشي بالمحلات خصوصا الجيل الطالع (في وحده اعرفها مخيطتها كانت سمعتها بالمنطقه لا خياطتها فلبينيه حتى الاكسسوار تصممه وجابت لها اندنوسيات يساعدونها خربوا سمعت المحل ..
والسبب لانهم كانوا يدرسونهم على الخياطه والتجميل لمدة سنتين ويجونا شطار الحين ثلاث اشهر بس ويرسلونها تتعلم في زباينكم هذا الكلام قالته لي خياطه اندنوسيه لها خبره تقول الحين عندنا مو مثل اول الحين كم شهر وتطلع ماتعرف شي بالخياط اهم شي يرسلونها تشتغل وتقدرون تتأكدون من كلامي اسالوا شغالاتكم وهذا مو بس للخياطات حتى كوفيراتهم ماعمري رحت صالون لقيت اندنوسيه تعرف تشتغل الا اذا كانت خبره(
نصيحه يابنااااااااااات ملاحظه الحين لما تطلبون خياطه وتتاخر تدرون ليه؟؟؟؟؟؟؟
يدخلونها معهد الخياطه ويخلوها فيه ثلاث اشهر طبعاً تتعلم من فلوسك اللي انتي ارسلتيها وانتظري لين تخلص وتجيك :(
22
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نووور20000
نووور20000
صادقة اختي بعض الاندونيسيات ماتعرف تشك خيط في ابرة
بس فالحين في النوم والاكل والسحر...واللي بالي بالك

بس مره جاتنا شغالة وهذة الوحيدة كانت قمة في الخياطة..تاخذ الملابس اللي مانبيها وتقصصها وتخليها تشيرتات وشورتات ..وتاخذ بجامات اخواني الشباب وتقصها وتسويها بطلونات
كانت عجيبة وخياطته مرتبة
أزهار الخريف
أزهار الخريف
وفقك الله اختي تفشانة ..
اميرة القوافي
اندنوسيه كوافيره ماعمري شفت وععع شلون شغلها يكون
اما الخياطه فعلا مايخرب الفساتين الا الاندنوسيه
بس مو شرط ثلاثة اشهر ماتكفي اعرف وحده تعلمت باسبوع وخياطتها كويسه
رشفة حنين
رشفة حنين
جزاك الله خير
بس ايش افضل جنس بالنسبه للخياطات؟
أم_أحمداني
أم_أحمداني
هييل شو يعرفون غير خراب البيوت .... نحن خادمات ويالله نتحملهم بعد خياطات وكوافيرات !!!

الله يغنينا عنهم .... ومشكوره ياختيه عالنصيحه