السباقة
السباقة
هلا مليووووووووووون خواتي الغاليات :42: والله فرحت لما شفت التفاعل الحلو وبالتوفيق بنات دوحة سول يا حبيلك والله متابعة موضوعي جعلني ماأخلى منك:26: أم البنات تحملي أنتي الحين في منزلق الخطر الحين نص فلوسج ضاعوا شتنطرين؟؟ عموما أول خطوة تسوينها ألحين تروحين البنك من بكرة وتحطين فلوسج وديعة وعقب مخمخي على الكتب والمنتديات لين تلاقين الفكرة اللي تعجبك وتحسين نفسج راح تبدعين فيها وعقب أبدي مرحلة التخطيط ودراسة الجدوى بعدها تقدرين تفكين الوديعة وتبدين أولى الخطوات لمشروعك الناجح بإذن الله رماية حبيبتي لازم تزيدين قوة الإرادة عندج ....حتى اللي حولج مب متحمسين لأن أنتي نفسج مب متحمسة للفكرة ومحسستهم أنها أي كلام.. بقولج قصة وحدة أمريكية أقترحت على زوجها أنها تكتب كتاب عن طريقة عمل الأشياء اللي حولنا قالها زوجها أنها فكرة سخيفة وقالتلها أختها محد راح يشتري الكتاب أصلا!! بعدها بشهور قليلة صدر كتاب عن نفس الفكرة وتصدر قائمة أكثر الكتب مبيعا وكانت مبيعاته بالملايين فكانت هذي المرأة تتحسف كل يوم لأنها ما عزمت رايها وأستمعت للي حولها!!!!! أتمنى تاخذين العبرة وتبدين خطواتج العملية للهدف خاصة أني حاسة أن لج أفكار حلوة... ياسمينته الله يوفقج يالغالية وبشرينا بالنجاح قريبا إن شاء الله..
هلا مليووووووووووون خواتي الغاليات :42: والله فرحت لما شفت التفاعل الحلو وبالتوفيق...
موضوعك رووعة
بصراحة انات من الي ينقال عنها سبع صنايع والبخت ضايع بصراحة خوفي وعدم ثقتي بنفسي مهي مخليتني ابدا بشغلة من ضمن احب الاعمال لي تصوير الفديو حتى صايرة مثل المخرجين الكبار وعندي هدا الجنون بس ماني عارفة ابدا وانا ما عندي سمبل يعني الوحدة لما تجي تبيني اصور عرسها ولا شي لازم بتطلب تشوف شغلي وانا لسا ما بديت شلون احلها فكرت اعمل كليب صغير لاي احد من اقاربي بس ابين مهارتي في التصوير والمونتاج بس بصراحة خايفة اشتري الاجهزة وبعدين محد يجيني واخسرها خصوصا اني بدين ثمنها عشان ابدا لين الله يوفقني
انا بصراحة ابي اشتغل لسببين اني اكون شيخة نفسي واحقق ذاتي في شي اعشقة ولاني محتاجة فعلا
وحرام ادا الوحدة تحس انها تقدر تسوي شي وتحبة ويمنعها الخوف الشغلة الثانية الي احبها المكياج والمتاجرة بالبضايع الحلوة بس انا مش اجتماعية اخاف تطيح بكبدي
لدلك وجدت ان الانسب هو التصوير عطوني حلول يابنات وخصوصا السعودية الشرقية ادا فية محلات تاجر اجهزة تصوير من اضاءة وكا ميرات وغيرة عشان اصور الكليب فيها وان ما جاني حد ما كون خسرت كثير
اسفة يبنات على رداءة اسلوبي بس والله من الي فيني
اتمنى انكم تساعدوني:(
DohaSoul
DohaSoul
موضوعك رووعة بصراحة انات من الي ينقال عنها سبع صنايع والبخت ضايع بصراحة خوفي وعدم ثقتي بنفسي مهي مخليتني ابدا بشغلة من ضمن احب الاعمال لي تصوير الفديو حتى صايرة مثل المخرجين الكبار وعندي هدا الجنون بس ماني عارفة ابدا وانا ما عندي سمبل يعني الوحدة لما تجي تبيني اصور عرسها ولا شي لازم بتطلب تشوف شغلي وانا لسا ما بديت شلون احلها فكرت اعمل كليب صغير لاي احد من اقاربي بس ابين مهارتي في التصوير والمونتاج بس بصراحة خايفة اشتري الاجهزة وبعدين محد يجيني واخسرها خصوصا اني بدين ثمنها عشان ابدا لين الله يوفقني انا بصراحة ابي اشتغل لسببين اني اكون شيخة نفسي واحقق ذاتي في شي اعشقة ولاني محتاجة فعلا وحرام ادا الوحدة تحس انها تقدر تسوي شي وتحبة ويمنعها الخوف الشغلة الثانية الي احبها المكياج والمتاجرة بالبضايع الحلوة بس انا مش اجتماعية اخاف تطيح بكبدي لدلك وجدت ان الانسب هو التصوير عطوني حلول يابنات وخصوصا السعودية الشرقية ادا فية محلات تاجر اجهزة تصوير من اضاءة وكا ميرات وغيرة عشان اصور الكليب فيها وان ما جاني حد ما كون خسرت كثير اسفة يبنات على رداءة اسلوبي بس والله من الي فيني اتمنى انكم تساعدوني:(
موضوعك رووعة بصراحة انات من الي ينقال عنها سبع صنايع والبخت ضايع بصراحة خوفي وعدم ثقتي بنفسي...

مساء الخير آنســــات / سيــــــــــدات ....

عزيزتي بنت الدوحه للأمانه صرت أحس أن الموضوع لي مب لكــ << :hahaha: أشتكي علي سرقة حقوق ملكية فكرية

بس جد ماتتخيلين شكثر معجبني وغير عندي أشياء أهمها أني ( بديت ) ..
على فكره أسلوبك ف طرح الأفكار رائع :26:

أختك /
روعة النسيان
روعة النسيان
نحن عندنا الانسانه اللي تتاجر بهالطريقه الناس حواليها تنظر لها نظرة دونية

لان المستوى الاقتصادي للناس حوالينا وايد زين

مادري انا في خاطري اشتغل شغله بس تكون من غير مايعرفني الناس

ماعرف كيف اوصلها لج
DohaSoul
DohaSoul
UP
]ميمي[
]ميمي[
ما شاء الله والله انا عاطله عن العمل وحابه اسوي مشروع او اي شيء وراس المال مو مشكله من راس راعي البيت اكيد ما بيقصر :) حمستينا ننتظر التتمه جزاك الله خير
ما شاء الله والله انا عاطله عن العمل وحابه اسوي مشروع او اي شيء وراس المال مو مشكله من...
يعطيك العافيه:42: :42: :42: