بنت الدوحة2000
بنت الدوحة2000
هلا بج بنت حمودي

تؤ تؤ تؤ حالتج صعبة !!!:icon810: :icon810: تصرفين كلللل الراتب والفيزا وأهلج يعطونج مصروف بعد!!!

والله أخاف عليج عقب تتحسفين على كل هالفلوس اللي ضاعت!!:icon33:

عموما موضوعي مش مشروع هو دعوة لكل بنات حواء بتحسين مستواهم المالي..

وأتمنى يالغالية تكونين منهم...
السيده مينشن
السيده مينشن
هلا بج بنت حمودي تؤ تؤ تؤ حالتج صعبة !!!:icon810: :icon810: تصرفين كلللل الراتب والفيزا وأهلج يعطونج مصروف بعد!!! والله أخاف عليج عقب تتحسفين على كل هالفلوس اللي ضاعت!!:icon33: عموما موضوعي مش مشروع هو دعوة لكل بنات حواء بتحسين مستواهم المالي.. وأتمنى يالغالية تكونين منهم...
هلا بج بنت حمودي تؤ تؤ تؤ حالتج صعبة !!!:icon810: :icon810: تصرفين كلللل الراتب والفيزا وأهلج...
اهلين اختي دوحة2000 والله اني من المتابعين لموضوعك من زمان وقبل ماأسجل بالمنتدى وماشاء الله تبارك الله كلامك درر........انا موظفه من ست سنوات وماعملت شي ابد ولا جمعت مبلغ ولا ارض ولاشي ..وازيدك من الشعر بيت علي دين انا وزوجي .....بس جتني صحوه وطفشت من وضعي وحابه ازيد دخلي بس مشكله كيف ؟؟؟...انا معلمه وصعبه اني اشيل بضاعه وابيع عجزت اتقبلها .... فكرت بمحل ملابس بس من يقابله ويتابعه لازم رجل وزوجي لايمكن يساعدني بنقطة هذي:angry2: ........ مشكلتي مش فالحة الا بصرف الفلوس .....احيانا احس اني فاشله :( عندي رغبه بس كيف اترجمها لعمل ماادري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واخاف من الفشل مرررررره واخسر فلوسي وما اقدر اعوضها واتورط..........
natally
natally
للرفع
بنت الدوحة2000
بنت الدوحة2000
أختي السيدة منشن....

يا هلا فيك في موضوعي وتبارك الموضوع...

بس بسألك هل قدرتي تنظمين ميزانيتك؟؟؟

أنا قد قريت في أحد ردودك أنك تعانين من مسألة الميزانية...

هذي هي أول خطوة لك لو قدرتي تضبطينها راح يتعدل وضعك المادي كثير..

ولا تبدين مشروع وأنتي ميزانيتك مو مضبوطة حتى لو كان عندك راس مال!! لأنك بالتالي ماراح تقدرين تضبطين ميزانية المشروع!!!!

أتمنى أكون أفدتك أختي :)
DohaSoul
DohaSoul
UP