سؤال للمتزوجات(المنطقة الحساسة)

العناية بالبشرة

اهلين عزيزاتي
عندي سؤال وياليت الي تعرف لاتبخل بالاجابة ابغى اي شي للمنطقة الحساسة غسول او صابون او كريم يعطي للمنطقة رائحة عطرية حلوة ونعومة او حتى نكهة معليش السؤال جريء بس ماعندي غيركم حبيباتي واخواتي اسئلكم والله يسعد الي ترد عليا بس بالله ماابي تنطيش الي تعرف ياليت ترد وشكرا00:time:
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ana_7lwaaa
ana_7lwaaa
اهلين اختي اخت الامل :26:

بصراحه انا مو متزوجه :04: بس لقافه عندي معلومه وحابه افيدج فيها :cool:

انا قريت موضوع لاختي جبل قهوان عن نظافه المنطقه بعد الدوره .... و كانت حاطه طريقه لتعطير و تطهير المنطقه و انا بصراحه استخدمها و حسيت ان الريحه حلوه بعد الاستخدام ....

مسك ابيض للجسم تبشرين منه شويه و تنقعيه بماي حاي عشان يمتزج ... و تغسلين فيه المنطقه

انشاء الله اكون فدتج و لو ان معلومتي على قدي :26: :27:
thrya
thrya
اختي العزيزه
بالنسبه لغسول في .. من منتج كير فري carefree
عباره عن غسول لايهيج البشره الداخليه وفي منه مناديل مرطبه معقمه
وريحته على ورد خفيف
ولا تحطين اي نوع من الكريميات العطريه على المنطقه هذي بدون غسيل .
وفي منتجات خاصه على نكهات لكن ماتباع في اي مكان الا تطلبينها عبر الانترنت بس اذا انتي بالكويت روحي محل اكسفورد اللي بمجمع المهلب احيانا تحصلين عندها .
او استعملي شاور جل على فرواله من محل بدي شوب
وهم خل افيدج اذا انتي حابه تسوين هالخطله بالبيت .
المقادير :
1-نص كوب عصير برتقال مو شرط يكون معصور طبيعي تقدرين تستبدلينه بعصير العلب العاديه.
2-ربع كول زيت بيبي اويل
3- ملعقتان كبيرتان من السكر في حال اذا كان العصير طبيعي . لكن اذا كان المعلب فلادعي لأنه مزود بالسكر .
ملاحظه : زيت بيبي اويل للتنعيم ووللترطيب وللرغبه في حال اذا الحرمه ناشفه حيل اثناء الممارسه الزوجيه .
والعصير للنكهه والريحه الطيبه.
يمكن استبدال البرتقال بالجريب فروت او اليوسف افندي .
وشكرا
ثريا
أم محمد بن عبدالعزيز
اختي ثريا

اسفه بس ممكن سؤال؟

هذي الخلطه للتعطير بس ؟؟

ابي اعرف لانها اعجبتني بس مااستسغت انها اتكون غير كذا عشان بيبي اويل؟

صعبه صح ؟

مادري فهمتيني او لا بس مااقدر اوضح اكثر ;)
thrya
thrya
اختي ام محمد ..
الخلطه هذي للتعطير والنكهه بس ..اما بالنسبه لزيت بيبي اويل فهو للترطيب وزيادة الرغبه طبعا استعمال خارجي وليس داخلي .
انا دايما استعمله لأنه بصراحه احيانا مافي وقت للمبالغه والمداعبه الزوجيه , عشان الحرمه اترطب اشوي وصارلي اكثر من 4سنين وانا استعمله .
وشفت انه اكثر من ممتاز .
وشكرا
ثريا
greendiamond
greendiamond
في غسول و مطهر روعه و خصوصا لما بعد الدوره من ماركة sebamed واسمه femine wash و يباع في الصيدليات وهو جيد للانسات و المتزوجات