تالالولي

تالالولي @talaloly

محررة فضية

وش اسوي مع زوجي

الأسرة والمجتمع

بنات مشكلتي مدري وش لون احلها
زوجي اول كان ينضرب فيه المثل من الاخلاق معي ومع غيري
والكل يمدح فيه صار لي الحين 8 سنوات متزوجة
الحين الرجال بدا ينقلب علينا انا وعياله
اخرها اليوم يصرخ على العيال ولدي في ثاني جاني يقول ماما ابوي وش فيه صار كذا مدري وش ارد عليه
مشكلته لو يتطاقون العيال او تطيح بنتي جاء ما خلى شي ما قالي يهاوش قدام العيال يصارخ حتى الجيران يسمعونه
يقهرني يقول هذاك انتي دايم عصبية قلت انا فطرة معي يعني ما فيه شي جديد حتى عيالي عارفيني بس ابوهم فجأة انا قلت يمكن علشان تفاجأ المرض لانه جاه فجأة ضغط وسكر وكلسترول لانه سوى تحاليل وطلع فيه هذا كله وكمان عنده ديون بس اتوقع وش ذنبنا احنا يسوي بنا كذا
فصراحة اول كانت اخلاقة مغطية علية كل شي
الحين بانت عيوبة كلها وزياده شين الاخلاق
وش اسوي انا وعيالي
حاسة نفسي بطق بنفجر واللي يقهر اذا خلص من الطقاق والزعاق قال وشفيكم مكتمين ويضحك عادي يوووووووو انا اموت قهر حلو مشكلتي لان العصبية يحاول يتركها مايقدر
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يوكي
يوكي
مستحيل الشخص يمثل 8 سنوات
هو راعاكي 8 سنوات وكان بيعاملك انت وعيالك بما يرضي الله
الا يستحق منك ان تستحملي وتصبري في وقت ضيقه ومرضه
ظلي بجانبه واستحمليه وقدري ماهو فيه
الله يصلح الحال يا رب
ويشفيه ويسدد ديونه
ويباركلكوا ويخليلك عيالك يا رب
ربنا يريح بالك
نونو وبس
نونو وبس
طيب عادي جدا

واذا صار

يمكن انه في ازمه ماليه والا عنده مشكله ... والا انه كبر ويبي الهدوء

انتي راعيه زي ما تحمل تحملي

وفرصه اذا عصب وضحك اضحكو معه وانسووو انه عصب <<< الله يخليه لكم
حبيبة علاوووي
يمكن يمر بضرووووف في عمله او ماليه ؟؟
( عريب )
( عريب )
سامحيني على ردي

بس انتي اعطيتي نفسك العذر على عصببيتك وقلتي فطرة..!!
وهو ماعطيتيه عذر...رغم انه اكتشف انه فيه سكر وضغط وكولسترول ويمر بازمة مالية
انا اشوف انه هو المعذور بعصبيته اكثر منك

اعتذر اذا ضايقك كلامي..بس كلمة حق وكان لازم اقولها
أم(ريما**ودانه)
من حقه عليك الان ان تصبرين عليه وتحاولين تهيئين له المكان وعلمي عيالك ان بابا تعبان واذا جامن برى مانبي اي ازعاج وطقاق ومن هالكلام شوفي نفسك اذا تضايقتي ماتطيقين احد قدامك 00 وطيبه معك 8 سنين مايشفعله عندك يوم اجتمعت عليه الصحه والديون وتجازينه بالاحسان
ومدام هذا مهوب طبعه معناته الرجال متضايق خلك حكيمه وصبوره وحبيبه ولا تزيدينه هم وترى بنات الرجال وبنات الحمايل تجي مع رجالها لاصكت الدنيا فيه تصيرله هي الملاذ والصدر الحنون وتخفف عليه خذيه بالكلام اللين الحلو اللي يطيح مافي خاطره خليه لادخل البيت ينسى مشاكله اللي برى بحسن استقبالك ومعاملتك اصبري عليه وابعدي عن الاشياء اللي تستفزه ولا تكثرون عليه بالطلبات وخلك مدبره في بيته ترى مايكسر الرجال الا الدين واذا على قولتك يهاوش ثم يقول وش فيكم مكتمين لاتكتمون في وجهه وخلي عنك الزعل وكن ماصار شي لانه ماهاوشكم من كره بس من ضيق وماقدامه الا انتم والله بكره لازانت احواله ماينسى صبرك عليه ووقفتك معه وانك تحملتيه وصبرتي عليه في الحلوه والمره00 وازيد اوصيك بالصبر والحكمه 00 واسمحيلي كتبتلك باالعاميه فيني النوم مافيني شده على تصفيف الكلام وحبيت ارد عليك لان هذي المشاكل اللي تمرون بها الان قد مرت علينا وصبرنا على الرجال وضيمهم لكن بالاخير عزونا ورزونا وعسى الله لايخلينا منهم يوم استقرت امورهم استقرينا
واخيراً أسأل الله ان يوفقك لما يحب ويرضى 00