يومياتي مع الريجيمات وتخفيف الوزن الزائد صراااااع دائم

علاج السمنة والنحافة

صباح الخير ياحلوات

انا مشكلتي مشكله السمنه ووزن زايد تقريبا يبي لي 30 كيلو عشان يطلع جسمي حلو مع انه لو انزل 10 كيلو يطلع جسمي شي خيال لان السمنه عندي في الارداف والارداف انا مابيها تروح والبطن بس الحمدلله البطن قدرت عليه ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا با الله كل من شافني يقول مو مبين انك والده وعندك اطفال

تدرون ليش لأني قطعت الرز

بديت ياطويلات العمر من شهر 12 في العيد او بعد العيد يعني على اخر 12 الى الحين نزلت في ها الثلاث اشهر بس 7 كيلو اول شهر كنت بس ما اكل رز وكنت اكل كل شي حتى الحلا بس كنت اشرب الاناناس والكيوي قبل النوم واذا صحيت الصبح سمعت انه اذا شربتيه وقت النوم وانتي نايمه يقعد يحرق سبع ساعات الشحوم عندك

والشهر الثاني قررت ادخل نادي واكون صارمه دخلت اخر شهر 1 الى نص شهر 2 المهم كنت مو منتظمه اروح يويمن واقعد اربعه وعلى ها الحال نزلت 2 كيلو بس في ها الشهر بس ماكنت اسوي ريجيم لاني اخاف من الريجيم (لاني من سنتين سويت ريجيم نزلني في ثلاث اشهر 15 ورجعتهم وفوقهم كم كيلو يعني الريجيم ترجعين مثل اول او دبل)
المهم
كنت اخفف بس وورحت سافرت في الاجازه اخر شهر 2 العشر الايام برا السعوديه وطلعات وروحات ومطاعم وكنت اكل با الهبل بس الحمدلله رجعت ووزني كان ثابت مازاد الحمدلله
والفضل لله ثم للمشي كنت امشي كثير في الاسواق

المهم رجعنا للمدارس وصار شهر ثلاثه شهر ثلاثه كله حست ام الدنيا بس الغريبه انه وزني ثبت الحمدلله مازاد(ايه على فكره انا اشرب زنجبيل مع ليمون مع سكر دايت)

المهم نزلت من كم اسبوع الى اليوم كيلو
طلع الاجمالي 7 كيلو واحسها نزلت من بطني مع اني اول ماولدت في اخر رمضان واول ماطلعت من الاربعين في شهر 11 كان بطني يفشل كني في التاسع بس الحمدلله رااااااااااااااااااح

ايه وعلى فكره انا كنت اخبص اذا جتني الدوره ما ابي اجوع نفسي واكل خبز كثير يعني مرقوق او عصيه او خبز صاج مع سمن وعسل واكل لحم بس بعد ماتخلص كنت احط حيلي في المشي

الحين لي اسبوع وقفت اكل خبز مع الرز من زمان موقفته بس ودي انزل ها الشهر على الاقل 3 كيلو بس مدري وش اسوي وماودي اسوي ريجيم لاني شفت الفرق بين الريجيم والتخفيف وما اقدر ادخل نادي ابد بسبب مدرسة عيالي

وش اسوي تكفون

وتراني كتبت لكم عشان تتشجعون وتبدون ومو مشكله لو اخذ سنه بس اهم شي انقص ما ازيد واهم شي اني مايكون وزني ثابت

وانا حاطه في بالي اخذ ست اشهر او اكثر مو مشكله ابنزل فيه 20 كيلو والست اللي بعده انزل 10 يعني ودي في السنه انزل 30 كيلو وبعدين ابداء اثبت وزني

20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~~~~~~ميمونة ~~~~~
~~~~~~ميمونة ~~~~~
الحمد لله شي طيب بس استمري انا الدكتوره تقول النزول اكثر من 8 كيلو بالشهر بيكون عضلات والياف حوالي يكون من 6 ال 8 كيلو وقولي طريقتك في الاناناس يعني بدال العشاء او بعده
انت يالله حسبي
رووووووووعـــــــــــه ماشاء الله

اهم شي يالغاليه ان وزنك في نزووووووووول وهذي اعضم نعمه لان الايااااااااااااام تمضي وبسرعه ومانحس فيها

انا ولدت في رمضان وفي شوال لغيت العشاء وووو بدلته بعصير الاناناس والكيوي وامتنعت عن الحلى الا يوم الخميس من كل

اسبوووووووووووووع وامتنعت عن الرز وطفلي له الان 7 اشهر واللي نزلته 2 كيلو فققققققققققط بس ماني زعلانه لاني ماني حارمه نفسي الا من اللي قلتها بس وزني عنيييييييييييييييد وعنييييييييييييييييد مرة بس راااااااح استمر وان شاء الله خير

عرضت قصتي علشااااااااااااااان احمسك وانه 7 كيلو في ثلاث اشهر روووووووووووعه لاتستقلينها
عذبة البسمة
عذبة البسمة
والله حللللللللللللو اللي تسوينه
التخفيف ثم التخفيف ثم التخفيف
الله يوفقك
استمري
..دانة الدنيا..
احذفي العشاء

بتشكريني على هالنصيحة ..
اكلي طوال اليوم والساعة 6 اقفلي فمك ..
في الشهر راح تنقصين 5 كيلو ..

..دانة الدنيا..
ع ـبث المطر
ع ـبث المطر
اهلين صموته مبروك النزول مشاء الله 7 كيلو مره حلو ولاتستقلينها

اول شي امشي كل يوم وخليه شي اساسي لك

وشوفي تجربتها ماشاء الله تحمس حتى لو ماعندك مكان او سير بين الغرف يكفي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2251729

اقطعي النشويات كلها نصيييييحه لأنه هي دمار الجسم وماشاء الله قدرتي تقطعي الرز اقطعي العيش وبدليه بتوست بر على الفطور بس

وشوفي كيف بيكون النزول بإذن الله

او سوي نظام اللقيمات كثير بنات يمدحونه على الفطور والغدا والعشاء