mais hosaam

mais hosaam @mais_hosaam

عضوة فعالة

حركة جنينيني تعالو بسرعة........!

الحمل والإنجاب

كيفكم كروشات الله يجعلو شهر مبارك عليكم

بنات انا من اول رمضان عم بصوم وانا هلا بشهر الخامس بس حركة البيبي صارت شبه معدومة وانا كتير خايفة لانو قبل رمضان كانت حركتو كتيرة وقوية وهلا ما بحس فيه غير يمكن مرة واحيانا ولا مرة هل هاد طبيعي ولا شو طمنوني الله يطمن بالكم لاني بكرية وما بعرف وموعدي عند الدكتور ضايل عليه اسبوع
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

julnar
julnar
طيب وقت نومك مايتحرك ..؟ يعني وقت راحتك
وبعد الأكل..؟ مايتحرك ..
يمكن وانتي نائمة تزيد الحركة ..
أنا فترة من الفترات
لاحظت ضعف الحركة
ومرة جلست سهرانة للفجر لاحظت زادت حركة الجنين سبحان الله يتحرك وانا نائمة ما احس ..!
mais hosaam
mais hosaam
لا ما يتحرك وانا نايمة والحركة تكون بعد الفطور بس متل ما حكيت احيانا مرة واحيانا لا بس طول اليوم ما احس فيه والله كتير خايفة
سأأأأأأأألى
سأأأأأأأألى
استودعيه ربي غناتي وتوكلي ع الله
انا مثلك ماحس بالحركه خففففففففففففففيفه مره وانا الحين بنهاية التاسعه حركته خفيفه رحت سويت سونار الحمدالله كل شي تمام والله الحمد مستودعة ربي ..اتمنا ان حد يفيدنا ؟والبعض يقول كل وحده تختلف عن الثانيه الله يكون بالعون ويسعدنا بشوفة انونو ويسهل الطلق علينا ياااااااااااارب
دانه في عيونه
دانه في عيونه
المعروف فترة الشهر الخامس تكون الحركه كثيره اسمعي بعد الفطور وانتي منسدحه مصي حلاوه وشوفي انا بحمالي الاول قلة الحركه ورحت لدكتوره اتطمن قالت اذا تبين تطمنين كولي حلاوه وانتي منسدحه وشوفي ويتحرك والا لا والله يطمنك ع جنينك يالغلا
ام لوله الاموره
انا سمعت ان البيبي يتعب اذا صامت امه وبعد الفطور يبدأ يتحرك انا صراحة كنت اصوم وانا حااامل بس سمعت برنامج في التلفزيون يقول في النهار عشان الام صايمه ينزل السكر في دمها عشان كذا البيبي يتعب واذا افطرت يرجع يتحرك والله اعلم اسألي دكتورتك عن الصيام