ام ابراهيم العنزي
وليش ياحبيبتي تخسرين زوجك عشان نزوه حبيبتي كل اللي يسافرون برا لابد يصادفون مواقف غبيه من دون قصد الخيانه اتمنى انك تسامحين زوجك واعتبريها غلطه في حياته وانتهت ولاعاد ترجع حرام بنتكم تتعقد صح ان اللي قريتيه صعب بس انتي قلبك وش يقول هل فعلا من طبعه الخيانه او لا\ انتبهي لاتستعجلين تري الشيطان قوي ويحب يفرق بين الزوجين الطلاق مو سهل واذا كان يبي يخونك فالبنات في السعوديه كثار كان بامكانه يكلم اي وحده ويخونك معها ماينتظر الين يسافر عشان يخونك اكيد هذي نزوه وتاب منها بس انتبهي لاتخربين بيتك بيد ومنالافضل معاد تفتشين في اغراض زوجك ياقلبي عسى حياتكم في هناء وسعاده ياروحي والله لايفرق بينكم يالغاليه
وليش ياحبيبتي تخسرين زوجك عشان نزوه حبيبتي كل اللي يسافرون برا لابد يصادفون مواقف غبيه من دون قصد...
ياقلبي عليك حاسة بيكي لان مرت علي ثلاث تجارب في مصر وسوريا وبالحجاز والحمد لله صبرت واحتسبت اجري عندي ربي لان عندي امانة وماابي اتركهم لغيري يربيهم والى الان وانا مو واثقة بس متوكلة على الله /كثري من الاستغفار وربنا معاكي
*الدلع شرقاوي*
الله يفرج همج بس نصيحة لاتكبرين الموضوع خلاص اهم شي انه انتي كشفتيه وهو ندمان الحمدلله
زوجه صالحه
زوجه صالحه
الله يعينك انا معاك قهر وزعل ونار بداخلك وتشعرين مهما وصفت مااحد حيشعر بالالم مثلك تعوذي من ابليس وخليك بيتك عاقبيه بطريقه انه يعرف قيمة غلطه بس مو بترك البيت والانسان يخطئ مااحد معصوم اهم الشي التوبه النصوحه وعدم تكرارها وضحيله انك سامحتيه علشان بنتك وانه اول واخر مره ووضحيله انك تقدري تشتكيه لاهلك واهله وتفضحيه بس علشان بنتك وعلشانه سكت لازم يعرف قيمة غلطه وكوني حذره ومتيقظه والله يهديه ويسخره لك
شمعه ولي دمعه
شمعه ولي دمعه
صدقيني عواقب الطلاق،وخيمه وخاصة في وجود اطفال،مالهم ذنب فكري فيهم اولا وادعيله بالهدايه والصلاح والله يسخره لك
رودينا
رودينا
وعليكم السلام والرحمه ياعمري انتي ماتنلامين بس انا دوبني بنت ومماعندي خبره يمكن يجي غيري يفيدك بس لاتدمري بيتك بيدك كل انسان يغلط ويتوب وربك غفور رحيم ووش ذنب بنتك تشرد بينكم ..عطيه درس ولا تخلينه يستوعب انك ترضين بالفلوس لانه بيغلط مره وتثنتين وثلاث وقدامك بعد وتالي يسكتك بفلوس خلي يندم ويخاف من الله قبل كل شي ويخاف على بنته ساعته بيفكر الف مره قبل لايحاول
وعليكم السلام والرحمه ياعمري انتي ماتنلامين بس انا دوبني بنت ومماعندي خبره يمكن يجي غيري يفيدك...
والله ردك عن عشرين حرمه ..عين العقل ماشاءالله..

اما صاحبة الموضوع انا اشوف ان الله نبهك عشان الثقه الزايدة ماتنعطى له ..

الله يهدّي النفوس بينكم يارب ..