* جناين ورد *
* جناين ورد *
دكتورة...أنا سويت تحليل دم بعد ما تأخرت الدورة ثلاثة أيام والنتيجة (سالب)...
وألحين الدورة متأخرة لها أسبوع وهذه أول مرة يصير معي هذا التأخير...علماً أن دورتي منتظمة كل 32 يوم...ولا أحس بأي علامات الدورة...لكن من أسبوعين أعاني من ألم في أسفل الظهر شديد وحساسية شديدة في حلمات الصدر...

Q1:> هل إحتمال يكون في حمل ولكن حمل متأخر ما بان بتحليل الدم؟
Q2:> وإذا مافي حمل ما سبب التأخير؟؟؟...علماً من أربع أيام أحس بألم شديد في المبايض من دون إفرازات تذكر...
Q3:> وهل تنصحين بإعادة التحليل أو عمل تحليل لنسبة هرمون الحمل بالدم (التحليل الرقمي)..

وجزآك الله خيراً
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة...أنا سويت تحليل دم بعد ما تأخرت الدورة ثلاثة أيام والنتيجة (سالب)... وألحين الدورة متأخرة لها أسبوع وهذه أول مرة يصير معي هذا التأخير...علماً أن دورتي منتظمة كل 32 يوم...ولا أحس بأي علامات الدورة...لكن من أسبوعين أعاني من ألم في أسفل الظهر شديد وحساسية شديدة في حلمات الصدر... Q1:> هل إحتمال يكون في حمل ولكن حمل متأخر ما بان بتحليل الدم؟ Q2:> وإذا مافي حمل ما سبب التأخير؟؟؟...علماً من أربع أيام أحس بألم شديد في المبايض من دون إفرازات تذكر... Q3:> وهل تنصحين بإعادة التحليل أو عمل تحليل لنسبة هرمون الحمل بالدم (التحليل الرقمي).. وجزآك الله خيراً
دكتورة...أنا سويت تحليل دم بعد ما تأخرت الدورة ثلاثة أيام والنتيجة (سالب)... وألحين الدورة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى سوى تحليل نسبة هرمون الحمل فى الدم لانة ادق من تحليل الدم العادى وباذن الله تبشرينا بالحمل
اكرمك الله بكل الخير والذرية الصالحة باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
الشمس الاصيله
السلام عليكم ورحمة الله
حياكى الله دكتوره رانده
انا عندى كام سوال محيرنى
انا ولدت مرتين قيصرى
وان شاء الله نفسى احمل تانى
بس اقبل ميعاد كل دوره بطنى بنتفخ وبتفكر انه بيكون فى حمل وبعد كده الدوره بتيجى
ودورتى منتظمه كل 28 يوم
بس بحس بدوخه على طول
والم بسيط فى الظهر