anan1919

anan1919 @anan1919

محررة برونزية

بنات حواء انتوا ايش تبغوا بالظبط هاااااااااااه !!! (؟)(؟)(؟)(؟) سببتولي احبااااااط

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ،،،،

بنات حواء كلمه وحده ورد غطاها تراكم اكبرر احباط على وججه الأرض
ايوووووووووه نسوي مواظيع ونقعد نكتب ساعات وساعات وننسق وفي النهايه
ردين ثلاثه بسس او كلمة ( موفقه) سواءا الرد مناسب ولا لا موفففقه على طووول :ohmy::ohmy:
مواضيع دين وحطينا فرفشه وحطينا اخبار وحطينا تسليه وحطينا وكللللها مانفعت :upsidedow :upsidedow. قررت اني احط موضوع بالصوووور. وتفائلت انه لأنه صور حيكون فيه حماس وكذااا طلع العكس تماما مشاركه وحده بسس من حبوبتي معصوبه بالعسسسل جبرت بخاطري :pinklove::pinklove: حرررام ترى انا وغيري والله نتعب عشان نتمنى نشووف تفاعل منكم :3_10_6: :3_3_103:
لكن للأسف مافيش :ohmy: :ohmy:

يعني صراااحه لي اسبوع تقريبا من يوم حطيت الموضوع ردين بسسسس وواحد مني انا عشان ارفعععه !!!!!! خليتوني اقووووول في نفسي هيين يمكن لو حطيت موضوع عصبي يخافوا يتجاوبوا معايا. :pinklove: :pinklove: وهذا راح يكوون اخر حل اسوييه لأني صراحه قد سويت كافة انواع المواضيع ما بقي غير العصبيه. قلنا نجربها اليوووم :13:

الان على كل وحده تدخل الموضوع تشااااارك اجباري اجباري بموضوعي هذا ابو صوووور

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4074325

ولا ياااااااااويلكم ويلااااااه :3_3_103: شدوا همتك اجباري اليوم اشوف صفحات الموضوع وصلت ل 100 :biggthump

اختي الزائره يعني اللي مو مسجله في عالم حواء عارفه انك تقراأي الموضوع فعشان كذا وجب عليك التسجيل وتشاركين بموضوعي تمااااااام انت جنيتي على نفسك ودخلت هالموضوع لازم تشاركي هههههههاي <<<< ضحكة شرررر :pinklove: :pinklove:

يلاا بنات بعد هالمحاضره الطويله لا تخيبوا رجائي ووروني رسماتكم الحلووووه في رابط موضوعي اللي فووووووووق

<<<< مدري ليه عندي احساس يقول اني بتنتف اليووم :biggthump
73
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوولو لوولو
لوولو لوولو
موفقه

امزززح الله يسعد قلبك يارب
على الطاري
معانا عضو اسمه د سعيد
منزل موضوع
ردت عليه وحده .. موفقه هههه
الله يسعدها ضحكتني
يعني البعض تكتب الرد بدون ماتقرا الموضوع
عشان تزود مشاركات او تعرض بضاعه اذا كانت تاجره
وسم تشرين
وسم تشرين
الله يسعدك
فعلا في مواضيع حلوه ماحد يرد عليها وفيه مواضيع عاديه تشوفي الردود بالهبل
هنديه كوول
هنديه كوول
اكثر المواضيع عدد الردود فيها 10 واغلب الردود شكرا او رفع او فوق
وبعض العضوات يكتبون بشكل مستمر مواضيع لكن مايتكلفون برد على مواضيع العضوات

وبعضهم لو شافت موضوع صاحبته على طول ترد لكن عضوة غير معروفة محد يرد عليها

وبعضهم ماعندهم جراء تعطي رايها في الموضوع بذات في قسم الحياة الاجتماعية او المجلس العام
والمجاملة غطت على الردود
قطرالندى***
قطرالندى***
هههههههههههههههه
الله يسعدك بالعكس انا اشوف عالم حواء فيه تفاعل كبير بس يمكن حظك مواضيعك ما تلقى تفاعل
يعني منحوسه العله فيك مش فينا هههههههه امزح الله يسعدك يارب
خلاص و لا يهمك ندخل مواضيعك بس يا ويلك لو تطلع تافهه ههههههه
تغريده المطر
تغريده المطر
غصب هو نرد مانبيتس وش عنتدس يالله !!

هههههههههههههههه ياشيخه روحي الله يسر خاطرتس مثل ماسريتي خاطري وضحكتيني والله سجله دخول خاص عشانتس !!

ابشري بسعدتس رديت عليتس وبرفع موضوعتس ذاك  الين تقولين بس وبنادي البنات الرقود !!

تبين مواضيع صح وتشغل المنتدى وتولع وتوصل الردود 100 صفحه ابد نزلي موضوع سياسي قسم ان تشوفين الردود مثل المطر تهل ولايمديك تردين ههههههههههه!!

اضحك الله سنتس وان شاء الله ماينتفونك والله انتس ملح وقبله !!