نجديه100\100
نجديه100\100
يمكن العابهم كثيره ويتعبون وهم يلمونها!!
حاولي معاهم تتخلصون من الالعاب الي خلاص تعودو عليها واعطاوها محتاجين

وعوديهم مايكدسون العاب لان اللي حاصل باغلب اطفالنا تعودو على كثرت الالعاب
وماعاد يهتمون ويخافون عليها اذكر وحنا صغار كل وحده فينا لعبتها شي تحسه جزء منها
وامي الله يخليها لي معودتنا اي لعبه نلعبها نرجعها بالصندوق حقها وترفعهم بدولاب
وانا بودي استخدم هالطريقه مع ولدي وان شالله يستجيب
نجديه100\100
نجديه100\100
يمكن العابهم كثيره ويتعبون وهم يلمونها!! حاولي معاهم تتخلصون من الالعاب الي خلاص تعودو عليها واعطاوها محتاجين وعوديهم مايكدسون العاب لان اللي حاصل باغلب اطفالنا تعودو على كثرت الالعاب وماعاد يهتمون ويخافون عليها اذكر وحنا صغار كل وحده فينا لعبتها شي تحسه جزء منها وامي الله يخليها لي معودتنا اي لعبه نلعبها نرجعها بالصندوق حقها وترفعهم بدولاب وانا بودي استخدم هالطريقه مع ولدي وان شالله يستجيب
يمكن العابهم كثيره ويتعبون وهم يلمونها!! حاولي معاهم تتخلصون من الالعاب الي خلاص تعودو عليها...
مكرر
أميره الدلع
أميره الدلع
اي والله صدقتي العابهم كثيره مره بس هذا انا احاول اطلع منهم مابقى الا الجديد المشكله انو ابوهم يشتري لهم في الشهر اكثر من لعبه يعني لو في تقسيم كان ماتكدسوا كذا مع اني اخش بعضها عندي لكن مافي فايده حتى اللي عندي يكثرون لأن يشتري 4او5 لعبات وبعد اسبوع او عشر ايام يشتري غيرهم والله تعبت وانا اللي ارتب
emnsr
emnsr
اي والله صدقتي العابهم كثيره مره بس هذا انا احاول اطلع منهم مابقى الا الجديد المشكله انو ابوهم يشتري لهم في الشهر اكثر من لعبه يعني لو في تقسيم كان ماتكدسوا كذا مع اني اخش بعضها عندي لكن مافي فايده حتى اللي عندي يكثرون لأن يشتري 4او5 لعبات وبعد اسبوع او عشر ايام يشتري غيرهم والله تعبت وانا اللي ارتب
اي والله صدقتي العابهم كثيره مره بس هذا انا احاول اطلع منهم مابقى الا الجديد المشكله انو ابوهم...
رجعتلك
حبيبتي اذا مو شوكولاتة حطي على باب غرفتهم شجرة لكل واحد اعمليها من كرتون مقوى
وحطي عليها ستكرز لكل وحدة تضب لحالها
انتي بالاول علميهم الضب واهميته ولحالهم بتعودو ا ما حياخد منك وقت كتير