كنت حلوه

كنت حلوه @knt_hloh

محررة فضية

رحم الله والديكم من لديها طريقه سهله للنقل

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمته وبركاته
اخواتي اتمنى منكم من عدنها افكار سهله وعمليه تساعدني لأني وراي نقل من شقتي لبيت ان شاء الله
بس مش عارفه من وين ابدا:angry: باقي لي شهر فقط وابونا :arb: كل يوم يقولي ما تحركتي ما لميتي اغراضك :angry2:وانا اماطل مدري من وين ابدى قشي كثيييييييير:06: واطفال ..... هو مطبخ هي ملابس هي تناتيف:eek:... الأثاث تجي شركه.... بس والباقي؟؟؟ :09: ساعدوني الله يرحم والدايكم :26:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندىالمطر
ندىالمطر
شوفي اختي...

خليه يجيب لك كراتين وجرايد... وابدأي بالتحف..لقيها بجرايد وصفيها بالكرتون.. واكتبي عليها من برا تحف او اكسسوارات..

والمواعين.. حطي بين كل صحن وصحن صفحة جريدة.. وابدأي بحقات الضيوف واباريقهم وبيالاتهم والفناجيل..وكل شي لفيه بالجرايد..

ولما تسكرين الكرتون اكتبي عليه وصف للمحتوى.. اذا هو للمطبخ او لغرف النوم والخ..

وابدأي باللي ماراح تحتاجينه.. وملابس الصيف خلاص جهزيها بكراتين..لأن الشنط بتحتاجنهم لملابسكم الحالية..

والخلاطات والطواحين وكل الحوسه الكهربائيه كرتنيها..

وعيشو هالشهر بامور بدائيه.. يعني مو لازم خلاط اخلطي بيدك.. مو لازم العاب.. خلي لهم لعبه او لعبتين والباقي ظفيه بعد ما تسوين عليه جرد للتالف..

والله يعينك.. كثري من الاستغفار وربي يبارك لك في وقتك وشغلك..
ام حياتي جوري
ام حياتي جوري
كل يوم ابدأي بغرفه وخلصيها وهكذا ===كفت ووفت خخخخخخخخخخخخ والله يسهلك
قلم منصف
قلم منصف
زي ماقالوا البنات

بالتوفيق لك
ام جمون ومرمور
ماشاء اللله الأخت ندى المطر ماقصرت
وأنتي عليك بالاشياء الكماليه والي ماتستخدموها مثل التحف ومواعين الضيافه والمفارش وملابس الصيف وخلي بس الي تستخدموه سوي زي أنا مالي شهر ساكنه وسويت كذا بس حطيت من المواعين الي أستخدمه بس ومن الجزم الله يعزك الي نستخدمها ونف الشي مع الملابس بس الي نستخدمها وحطيت ملابس للخرجا واحد بس والباقي دخلته الشنط وكذلك دخلت المفارش والمناشف وخليت مفرش واحد و4 مناشف ودخلت التحف ومواعين الاستقبال بكراتين والله يعينك
فاكس البيت
فاكس البيت
زي ماقالو البنات وفيه زياده لما تكتبي محتويات الكرتون اكتبي عليه وين بيوضع هذا الكرتون يعني هذا بيحط بالمطبخ وهذا فوق وهذا للمستودعيعني ارشادات للي بينقل الاغراض عشان لما تبدين ترتبين ما تنحاسين تشيلين وتحطين توصلي البيت وكل كرتون بمكانه ياليت فهمتي علي :39: