دمعة عمر1
دمعة عمر1
لا اله الا الله
للرفع
أم دودي وليال
أم دودي وليال
أختي الله يوفقك ويجعل حياتكم كلها حب ورومانسيه على طووووووووووووووووووووووووول روحي شوفي هوم سنتر التابع لسيتي بلازا وحاليا سنتر بوينت صراحة روووووعة حيريحك لانه بتلاقين كل شي عنده من كنب صالات واستقبال وغرف نوم واكسسوارات لكل الغرف وقضي منه اوقات التخفيض اوفرلك
ام الاميرتين 1
عن تجربه ياليت ايام الزواج تنعاد واثث من محمود سعيد بجده او بالرياض بن دايل اذا ماخاب ضني
لان الميزانيه راح تقسميها كالتالي 00
الكنب لغرفه 6X4 السعر 6 الاف مع الطاااولات والستاير وبيكون ارخص من هوم بلازا وايكيا وغيرها
بيبقى عندك الكماليات خلي 100 لابجورتين صغيره على الطاولات و100 ابجوره كبيره بالزاويه الثانيه
وروحي ايكيا وخذي من عندهم الانارات عندك اشكال بوالين او اشكال قمع طبعا لسقف تلاقيها ب40 والبيت حلاته بكثرة الانارات الصفر
وغرفة النوم اخذتها من عندهم لحد الان لها 4 سنين والله جديده مع الشحن لابها 5000 معها الجست والاريكه والكمدينتين والتسريحه لونها بني محروق والكماليات لضيق الوقت اضطريت اخذها من ابها هوم بلازا 700 ريال والمفرش اخذت اثنين ب600 والصاله حطي لها كنب متصل اللي يجيك زاويه احسه اريح وانتي وذوقك بالالوان لقيته بجده 700 واذا الصاله كبيره زيدي عليه قطع كنب الوان سااده وواحد مشجر والاسياب جيبي لك من قطع المكرونه او اللي يسموه جااعد او البعض يسميه فرو وجيبي كمان رفوف للاسياب والصاله ومرااايااات ساااده وسلامتك
اي مساااعده انا موجوده بالخدمه يالغلا
جودي الأمورة
جودي الأمورة
الله يكون بعونك شوفي توقيعي يمكن يفيدك ولي رجعه ان شاءالله مع الصور
الله يكون بعونك شوفي توقيعي يمكن يفيدك ولي رجعه ان شاءالله مع الصور
تسلمين يالغلا الله يوفقك ويحقق أمانيكِ .

:)
جودي الأمورة
جودي الأمورة
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير اسمعي ياقلبي عندك التركواز مع البني روعه في غرفه الحريم او كمان الوردي درجه غامقه مع البني ويكون مودرن بصراحه روووعه اما الصاله الحلو فيها تكون هاديه متلا عندك الاخضر التفاحي وتخلي الكنب لونين متلا اخضر واسود او اخضر وابيض كمان انا عندي في صالتي الكنب خربزي مشجر على خفيف باليموني رووووعه اما غرفه النوم انصحك تشتريها من ايكيا لان عندهم اشكال مره روعه وبسيطه في النهايه الرأي لك وبالتوفيق في حياتك القادمه
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير اسمعي ياقلبي عندك التركواز مع البني روعه في...
تسلمين يالغلا الله يوفقك ويحقق أمانيكِ .

ياليت يالغلا تجيب صور للألوان حتى أشوفها وبعدين كل ماقلت لخطيبي شي

قال جيبي صور أنا ما أعرف :(
:)