اصداء روح

اصداء روح @asdaaa_roh

كبيرة محررات

يارب رحمتك احب النظافه لكن ياحسافه عيالي

التنظيف والتنظيم

هلا خواتي الله يوفكم ابى حل انا اموت في الترتيب والنظام والنظافه لكن ياحسافه الشغاله ذبحتني حاستني الناس تفرح عندها شغاله وانا والله ذبحتني ماترتب الا لمن اقولها ماتحب تمسح المطبخ جديد وعدمته علي ولو اقول شي زعلت وقامت تبكي صرت احرق في عمري ولااقول لها صلحي اذا قدرت قمت اساعدها احوس البيت ويصير كل شى زي الورده بس من يكره ترج حليمه لعادتها القديمه والله المجلي مليان مواعين لو رز ودجاج وماتحب تغسل اول بول وانا اتضايق من منضر المطبخ وهو محيوس وتوه جديد اجي وانا اطبخ الغد وارتب واغسل لوملعقه بس ماش ذبحتني وعيالي الله يهديهم حواسي مره مدري ليه المفروض يصيرون مرتبين انصحوني وش اصلح ارجوكم ساعوني جعلكم الجنه :06:
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبه سمينه بريالين
حبيبتي لاتزعلين منى بس انتى الشغاله وله هي ؟؟
وايش اللي ما تحب وماتبي وماترضى وتصيح مو على كيفها ياقلبي هاذا نظامك وجدولك عاجبها تمشي عليه كان بها مو عاجبها شوفيلك حل واياها بس حل صارم ومحدد ياقلبي هي شايفتك تساعدينها وقلبك حار وشايفتك تخلصين شغلها علشان كذا تراكم وتتكاسل علشان تساعدينها وتقومين باعمالها خلك حازمه معاها بعدل وامانه وخلك كمان صارمه وشديده مع اولادك ليش الحوسه كل شي بعقابه وبمكانه واللي يرمي شي يحاسب اللي مايرفع حاجته يعاقب واللي يرتب ويساعد يكافىء
بالاول صعب عليك هالاشياء اللي قلتها بس بعدين بتتعودين وبيلتزم الكل فيها ومن ظمنهم شغالتك وعيالك الله يوفقك ويوفق الجميع
اتمنى اني افدتك ياعسل
عمة الحلوين
عمة الحلوين
حبيبتي اول شي اسمحي لي اقولك شغالتك وعيالك هذي صنعتك
الشغاله عودتيها انك تساعدينها زي ماقالت لك الاخت انتي اضغطي عليها ولا خلاص اختاري راحتك النفسيه وكذا كذا انتي مشتغله جيبي وحده بدالها اذا هي ماتبي تشتغل
وعيالك لازم تعودينهم حتى وهم صغار من يبدون يفهمون ويطلعون الالعاب ابدي علميهم اللي يطلع شي يشيله واي وسخ الله يكرمك لو منديل يحطه بالزباله وكل واحد يرتب مكانه بعده في البدايه بتتعبين وراهم وراهم بس فاجئيهم بان اللي نفذ شي من اللي قلتيه تجيبين له لعبه او تكافئينه حتى لو بالمدح ترى العيال يحبون المدح وموتهم اذا مدحتي واحد انه شاطر ويسمع الكلام الكل بيحاول يصير احسن
طبعا حبيبتي بدون ماتضغطين على نفس وتعصبين راح يتعلمون حتى لو عندك شغاله انتي تعلمينهم لانفسهم كذا يصيرون مرتيبين اذا كبروا ويدعون لك
والله ييسر لك
الــغــيــد
الــغــيــد
حبيبتي والله ما يصير هو على كيفها 000قوليلها لو ما سويتي شغلك ما اعطيك فلوووووسك ليش جاااايبتها مو عشااااان تشتغل ما

تبغى غيريها واشتري راااااحة نفسك هذا من نااااحيه 0000ومن نااااحيه غيري تعاملك مع الشغالات لازم من الاول تشدين عليها

وتكونين حااااازمه معاها وتعرف انها جاااايه للشغل وبس 000الحمد لله ربي مريحني منهم ولا افكر حااااليا اجيبهم ما يجي من وراهم

الا المرض وقلة الراحه الله يكفيك شرها ويعطيك خيرهاااا00000
حياتي منوووووري
الحل بيدك
ZZMMZZ
ZZMMZZ
شوفى شغالتك قوليلها اذا مااشتغلت تخصمينى من راتبها واذا خصمت مره واحده راح تدور رضاك عيالك زى ما قالوا البنات