ستاير بيتي محتاره فيها

المنزل والديكور

مرحبا خواتي ان شالله الجميع بصحه وعافيه ..
بصراحه محتاجه مشورتكم بأسرع وقت لاني خلال هاليومين بفصل ستاير
وابي رايكم .. ابي اعرف ايش الموضه الآن في اقمشة الستاير .. وايش الجديد فيها ؟ وايش نوع الاقمشه اللي تنصحوني فيها .. ابي افخم الاقمشه ايش هي .. مو تعطوني اسماء محلات ستاير .. اعرف محلات بس ابي اقمشه معينه فخمه .. وابي موديلات حلوه جديده والموضه مو شي قديم او مستهلك .. والله انا بمدينه بعيد عن اهلي .. وحمولتي رسميين معي مرره ماامون على احد ومالي الا الله سبحانه ثم انتم فلاتبخلوا علي بالردود لو بالصور .. والله يسعدكم ويحقق مبتغاكم دنيا وآخره
5
885

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يقولون اللي يقولون
مشكورين ع الردود
بيت حواء_2009
بيت حواء_2009
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

تحية طيبة يا اختي الكريمة يقولون اللي يقولون ،،،

لا تحتاري ولا شي يا اختي . بالنسبة للستاير آخر موضة حديثة نزلت عالسوق هي الستائر المرسومة باليد اي والله وهذه الستائر مرررررررررررررررررره حلوة كثير كثير لا ومو بس هيك في الها اكثر من نوع واكثر من شكل واكثر من رسمة . يعني انا كنت محتراه زيك بس لما لقيت اللي ابغاه وجدت اللي بدي اياه من خلال الويب سايت لتلك الشركة وقمت بمراسلتهم من خلال الويب سايت وهذه الشركة هي موجودة بالفعل في الاردن وهي الوكيل الوحيد في الشرق الاوسط اللي تبيع مثل هذه الستاير الرائعة لا وانا بس جيت بدي اشتري دخلت على الويب واخترت اللي ابغاه لبيتي وبالفعل وصلت الطلبية الى بيتي عن طريق الشحن وصار منزلي جد حلو وصديقاتي لما اجو عندي يقولون من وين لك هذا قلتلهم في شركة في الاردن تبيع مثل هذه الستاير الحلوة وبالفعل صار بيتهم حلو كثير . اللي ابغي اقوله انه لما اشتريت هذه الستاير كانت مكفولة لــ 7 سنوات !! .. وانا يا اختي الحبيبة يقولون اللي يقولون ارفق لك بعضا منها على امل ان لا تحتاري وان شاء الله اكون ولو بشي بسيط لبيت طلبك ...

ابغى اسمع اخبار حلوة .. اوكي

يلا هالحين اخليكي مع صور بيتي ....
بيت حواء_2009
بيت حواء_2009
هذه الستاير لغرفة بناتي ...
هتاف الامجاد
هتاف الامجاد
:27:
بيت حواء_2009
بيت حواء_2009
هذه بعض ستاير مطبخي و ستاير اخرى ...

:32::32::32: