متفائلة بالغد
موفقه حبيبتي الله يهنيكي بشعرك يارب ومثل ماقلت لكم اسالوني كل الي نفسكم فيه اولا واخير اعتبر نفسي اخت لكم جميعا وارجوان تعتبروني كذالك واتمنى لكم كل الخير بإذن الله وفرحت لفرحتك كثيرا الله يعلم وكتابتكم لتجربتكم اثبات لكل كلمة كتبتها في موضوعي واثبات اني اريد المصلحه لكم اولا واخيراً ولازلت اردد اي سؤال انا حاضره ومن عيوني
موفقه حبيبتي الله يهنيكي بشعرك يارب ومثل ماقلت لكم اسالوني كل الي نفسكم فيه اولا واخير اعتبر نفسي...
هلابك ياقلبي والشكر متواصل لك بعد شكر الله تعالى
ماراح انسى جهدك معي وسؤالك عني
وانا اعتبرتك اخت وصديقة يسعدني اتواصل معك وبإذن الله بازورك بمشغلك قريب واتعرف عليك أكثر
بحفظ الله
متفائلة بالغد
انا يا حبيبتي شعري فردته من 3 شهور ينفع اسوي له كراتين الفرد الي استعمله بالنسبة لباقي الفرد اعتبره ممتاز لانه ما يقصف ولا يسقط شعري لكن تظل انه ما فيه لمعة ولما ادخل على 3شهور يبتدي ينفش يعني الكراتين بصلح لشعري اخاف بس يعطيه لمعة وما يفرده بشنو تنصحيني وممكن صورة من الكراتين الي اشترتيها وهل اقدر اسويه لحالي
انا يا حبيبتي شعري فردته من 3 شهور ينفع اسوي له كراتين الفرد الي استعمله بالنسبة لباقي الفرد...
هلابك يايارا أنصحك تعملينه يشيل النفشه تماما ينعمه بشكل يحسسك ان هذي طبيعة الشعرة
وهوطبعا ماتسوينه لحالك لازم كوافير وأمينة
الصورة بنزلها لاحقا
متفائلة بالغد
ماشاء الله تبارك الله عالبركة ياعسل حبيبتي ابغ رقم اللي باعتلك الكيراتين ورقم اللي سوته لكي لو هيا في جده
ماشاء الله تبارك الله عالبركة ياعسل حبيبتي ابغ رقم اللي باعتلك الكيراتين ورقم اللي سوته لكي...
الله يبارك فيك وعقبالك
غريبه لحد الان ماسويتيه مع ان كنت تسألين عنه كثير واقتنعت
نصيحة سويه وبتدعين لي
والكوافير في الرياض وبرسلك رقم معجزة الكيراتين ان شاء الله
نسيم الثلج
نسيم الثلج
انا جربت الفلبيني مرتين في مشغل في جدة
وهذا صورته

طبعا ينعم الشعر ووقف لي التساقط والقشره
وبصراحه روعة
متفائلة بالغد
سوف أرسل الأرقام لكل من راسلتني قريبا