متفائله رغم الهموم
اذا كان السبب الوحيد للمشاكل هو انه ما يخرجكم فاسمحي لي يمكن انتي وصلتيه لهذي الحالة ...بعض الرجال يكره ان تجبريه على عمل ما يحبه اوما تعود عليه ........لاباس بالابتعاد عنه فترة يعيد فيها حساباته وانتي غيري اسلوبك معه
فراولة مجنونة
الله يهديه بس والله يااختي هم دايم يتبطرو على النعمه لا تزعلي نفسك بس شوفي اصحك تطلعي من بيتك حتى اذا تبغي تدخلي احد تقولي هدا بيتي والمو مرتاح فيه هو يطله لكن انت واولادك لا تطلعو وتتشحططو وانتبهي ان كانت اول مره يطول يده ساوي وقفه عشان لا يعيدها ولا تستحي قولي قدام كل اليتدخل انك قايمه بواجباتك على اكمل وجهه وقولي مو انا الحرمه التنضرب وانتبهي لا تشتكي الحين منه انه مافي طلعات وزي كده خليه هدا الموضوع بعدين اما تتصالحو ان شاء الله بينك وبينه تكلميه في وقت صفا ولا تزعلي نفسك ان شا الله ربي يرده لك
ام تالا 2000
ام تالا 2000
شكرا لكل واحده رده علي وقررت اكلم ابويه والله يعيني
أم عثومي
أم عثومي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حوا بجد
حوا بجد
والله اختي سامحيني بس ما بعرف بيتهيالي انك دفشة نع زوجك وبتحاسبيه على طلعاته ودخلاته بيجوز انت اسلوبك ما بيعجبه طيب طلع مع صاحبه شو بدك فيه بيجوز ما بدو يطلعك لانك بتنكدي عليه؟؟؟ او في سبب قوي تاني لما تجبري الرجل على فعل شيء بيصير راسه متل الحجر كل الرجال هيك
انا كان زوجي هيك وكنت اجي معاه بالتحايل واغصب حالي اني اضحك بوجهه لما يضل عند اصحابه والان تغير كتير
بالنسبة للضرب انا بحكيلك خدي موقف حازم ما تخليه لكن باقي الامور حليها بشكل ودي
واخر نصيحة لا تخلي زوجك محور حياتك ليه ما تخلي الك حياة خاصة وصديقات؟؟؟ ليش واقفتيله عالطلعة والفوتة؟؟؟