تكفون واسوني ولو بدعوة الله يعتق رقبة كل وحدة ترد علي من النار

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم :44:
والله بصراحة مااعرف من وين ابدأ انا اللحين مغتربة مع زوجي وولدي ان شاءالله بعد اسبوعين ابروح للسعودية لوحدي مع ولدي زوجي بيظل بالغربة هو اللي حجزلي لاني انا ابغى الروحة المشكلة لما حجزلي وخلص احس اني متضايقة حدي ونفسيتي دمار على اني مستخيرة ومرتاحة طبعا بس انا كذا بسبب زوجي يقولي خلاص ظلي عند اهلك كملي دراستك وانا تقريبا اقل من 8 شهور وانا عندكم وهو طبعا راح يزورنا كل 4 شهور ان شاءالله او اقل وانا ماودي اخلية بالغربة الحالة على ان ولد اختة بيجي ان شاءالله قبل ااروح بس ولو --- وانابصراحة ماابغى كذا قلت لة اروح اسوي تاجيل واجي هنا رفض يقول ياما تدرسين هناك والا هنا وتتحملين الغربة 4 سنين :icon33:وبصراحة مااقدر اتحمل 4 سنين اخاف مااكملها وبعدين وربي اني شايلة هم ولدي توة صغير بيدوخني بالمطار خاصة انة مطار لندن ال24 مزدحم تخيلو الحالي اول مرة اسافر الحالي ولا تدرون حول يوم كامل تقريبا وربي فرحانة اني ابشوف اهلي وبنفس الوقت زعلانة احس تعودت على زوجي وبيتي بالغربة وبنفس الوقت ودي اروح هناك احس اني مشتتة مرة تكفووووووووووووووووووووووووووووون سالتكم بالله شيرو علي وربي اني قبل امس ماجاني نوم جالسة ابكي وربي دايم اشوفكم تواسون حتى اللي تفضفض فضفضة عادية تكفون واسواني مالي بعد الله الا انتم :(:(
71
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حمودة2
أم حمودة2
أختي هدي أعصابك الموضوع ما يحتاج كل هل البكاء بما أنك استخرت الله فتوكلي على الله وسافري و8 شهور ما هي طويلة كتير ومتل ما قلت زوجك رح يزورك كل 4 شهور أو أقل وبالنسبة للسفر مع ولدك لوحدك توكلي على الله وان شاء الله رح يكون سفرك سهل وميسر بس اتكلي على الله ولكن لي سؤال لك شو هي دراستك يعني هل اكمالها ببلدك أحسن لك أو في الخارج هذا هو السؤال المهم في رأي
غريقة بوحدتي
غريقة بوحدتي
الله يعينك..

كلنا كذه اذا كنت مع زوجي اشتاق لأهلي وافكر فيهم وابكي وابغى اروح عندهم..
واذا رحت عندهم اشتاق لزوجي وافكر فيه وابكي وابغى ارجع له..<< والله حاله وبعدين معاك

يا اختي استخيري الله وشوفي كيف الأمور بتمشي إذا تسهلت لك السفرة معناته الخيرة فيها
ولو تعقدت الأمور معناته الخيرة في الجلوس مع زوجك..

وبعدين انتي اكثر وحده تعرفين نفسك
هل قادرة تتحملي البعد عن زوجك؟؟

جاوبي أو

تقبلي تحياتي..
ليالي وايام
ليالي وايام
ياقلبي روحي لاهلك وانبسطي ودام ثمانية شهور ويجي زوجك خلاص هونيها وهي تهون والله الايام تمر بسرعة
نووراان
نووراان
ليش البكا؟؟؟؟
انا من رأيي انك تجلسين مع زوجك واهلك لاحقه عليهم ان شاءالله
اهم شي ما تتركين زوجك بالغربه لحاله حتى لو جا ولد اخته ..
لازم تكونين معاه ..وفي طرق لتواصل مع اهلك بالماسنجر والتليفون ما خله شي
والبعيد صار قريب من التكنولوجيا ..
روحي انبسطي انتي زوجك واطلعي واتمشي حتى لو كان زوجك مشغول اطلي انتي وولدك اتمشوا
يكفيك الجو الحلو والبراد ..
ولى فكره انا كنت مع زوجي بالغربه وكنت اشتاق لهلي بس كنت اضيع وقتي بالطلعات..
واسفه على الاطاله..
tutah
tutah
ليش البكا؟؟؟؟ انا من رأيي انك تجلسين مع زوجك واهلك لاحقه عليهم ان شاءالله اهم شي ما تتركين زوجك بالغربه لحاله حتى لو جا ولد اخته .. لازم تكونين معاه ..وفي طرق لتواصل مع اهلك بالماسنجر والتليفون ما خله شي والبعيد صار قريب من التكنولوجيا .. روحي انبسطي انتي زوجك واطلعي واتمشي حتى لو كان زوجك مشغول اطلي انتي وولدك اتمشوا يكفيك الجو الحلو والبراد .. ولى فكره انا كنت مع زوجي بالغربه وكنت اشتاق لهلي بس كنت اضيع وقتي بالطلعات.. واسفه على الاطاله..
ليش البكا؟؟؟؟ انا من رأيي انك تجلسين مع زوجك واهلك لاحقه عليهم ان شاءالله اهم شي ما تتركين زوجك...