نفسي اسال بنت امارتيه هالسوال من كان عمري13سنه والحين عمري27سنه من تجاوبني

العناية بالشعر

السلام عليكم يابنات حواء وبنوتات الامارات فيه سوال ودي اعرف اجابته يجول بخاطري له سنين المهم انا احب الون الاسود لشعر ماشاء الله كل ماشفت وحده التلفزيون اقصد امارتيه شهرهااااااااااااااااااااااااااود فاحم انا اصبغ شعري اسود بس مايصير زيكم ماشاء الله وكثيرة ماشاء الله كانويقولون لي بنات وانا بالمتوسط بنات المارات ليش شعورهم حلوة لانهم يحطون خمرومسكت المعلومه وانالحين عمري 27سنه وسات وحده امارتيه هنا قالت وش خمر ابي شعري زيكم اسود ثقيل هل هوحناء سوداء والله يجزاكم الجنه
52
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خوخة المنفوخة
نفس السؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال ماشاء الله عليهم الصفة السائده للاماريات الشعور إلي تهبل
*نجد*
*نجد*
ههههههههههه ياحبيلتس ترى اللي تشوفينهن بالمسلسلات اغلبهن باروكه وشعور صناعيه لاتهورين بس وتحطين خمر هعهع
تصدقين الامارات ينهبلون على شعورنا ؟ قسم كم وحده اشوفها بمنتديات ثانيه تسأل مثلتس وتقول وش سر جمال شعور السعوديات؟!!
عاد انا مانيب متعصبه احس ان شعور الخليجيات وحده وفيه خليجيات تهبل شعورهن وبه شعورهن خشنه وبه متوسطه
يعني هم مثلنا وش يفرقهن عنا
فتاة الورود
فتاة الورود
نفس السؤال أنا أشوف مقدمات اماراتيات أطفال
مو معقول يحطون باروكه وأكيد في ناس حلوه
شعورهم في ناس لا بس الي حلو شعرها الله
يرضى عليها لاتبخل علينا
حجــازيّه
حجــازيّه
ياشيخه فيه سعوديات شعورهم جنااااان مااقول زينه وبس لاهيا جنان وروعه وسواد زي الليل
وفيه اماراتيات شعورهم جدا عاديه
والبنات متفاوتين في جمال الشعر في اي دوله
انا لمن كنت في دبي تعرفت على اماراتيات بالهبل وكلهم شعورهم مو مرّه
زي ماعندنا شعور عاديه هما عندهم
وزي ماعندنا شعور حلوهـ وطويله وسودا وناعمه هما كمان عندهم
بس اذا انتي شفتي اماراتيات في الفن احنا ماعنا سعوديات ممثلات عشان كده ماشفتيهم :)
موفقه ياستي
*نجد*
*نجد*
نفس السؤال أنا أشوف مقدمات اماراتيات أطفال مو معقول يحطون باروكه وأكيد في ناس حلوه شعورهم في ناس لا بس الي حلو شعرها الله يرضى عليها لاتبخل علينا
نفس السؤال أنا أشوف مقدمات اماراتيات أطفال مو معقول يحطون باروكه وأكيد في ناس حلوه شعورهم في ناس...
ههههه ياملحتس من صدقكن يابنات تبون يحطون على غلاف مجله والا برنامج بالتلفزيون وحده شعرها عراده وعكاريش؟؟ هههه ياحليلكن تسان يهجون الناس .. لاياعيوني لازم يحطون وحده زينه واذا شعرها ماهوب ذاك الزود يلبسونها باروكه
بس والله نصيحه لوجه الله لاتهورن وتحطن خمر كككككك:09:
ويمكن اللي شفتنه مو اماراتيه يعني يمكن يمكن ايرانيه او مغربيه او هنديه << ترى الهنود عندهم مواطنين ترى كثير عندهم تسذا سارقين الجنسيه ويشتغلون
بس لاتهورن وتحطن خمر بروسكن