سلسبيل77
سلسبيل77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
اختي القمر-1 اهلا ومرحبا بك في منتدانا عزيزة علينا ولا تحس ابدا بانه غير مرغوب بك واعذرينا لانه احيانا لكثرت المواضيع تذهب بعض المواضيع الى الصفحات الاخرى فلا تظهر ....السموحة ..
حبيبتي الف الحمدلله على السلامة ..وبالنسبة لعملية فتح الانبوب وازالة الجنين المعروفة طبيا بSALPINGOTOMY وهو من طرق الجراحة الوقائيةCONSERVATIVE SURGERY للمحافظة على قناة فالوب حيث انه تعمل على المحافظة على فعالية الانبوب بنسبة 80% لذك حبيبتي تطمنين اذا لم تكن هناك مشاكل اخرى تؤدي الى تاخير الحمل فهناك فرصة كبيرة للحمل باذن الله ...ولكن يجب عليك الحذر والمتابعة باستمرار لان هناك امكانية عودة الحمل الخارجي الى نفس الانبوب ....ويجب عليك في المستقبل عند انقطاع الدورة وعمل الفحص التاكد من الطبيبة بعمل الالتراساوند مبكر لتفادي حالات الحمل الخارجي ...وانشالله الحمل الجاي يكون طبيعي ويرزقك وايانا الذرية الصالحة ...
ارجو ان اكون افدتك اختي ..............:26:
القمر_1
القمر_1
اختي الغالية .......... سلسبيل77
اشكر لك تفاعلك و ردك الذي اراحني
و ادعو الله ان يتحقق ما تقولينه ولا تحدث مشاكل في المستقبل
ومن ناحية اخرى
خشيت ان لايكون لي مكان بينكن كعضوه جديدة على المنتدى
وفي النهاية اشكر الجميع على التعاون و اقدم لهن:26: :26: :26:
سلسبيل77
سلسبيل77
هلا حبيبتي القمر ..
بالعكس حبيبتي احنا حاضرين لاي استفسار واهلا وسهلا بك في منتدانا ...ومثل ماقلت لك اي استفسار انا حاضرة ولاتتردين ابدا في الكتابة ...............:26:
جوهرة الإسلام
الله يسهل عليك وانشااءالله مايحدث اي مكروه وادعي الله ان يسهل امرك

ولايحرمكم الاجر

وبالعكس انتي اخت وعضوة متابعه بارك الله فيك والله يفرح قلبك عاجلا يااااااااااااااارب
القمر_1
القمر_1
جزاك الله خيراً اختي جوهرة الأسلام ....:27:
تقبل الله دعواتك و رزقك ما تمنيت يارب العالمين
:26: :26: :26: