يا بنات ساعدوووني ... الله يوفقها ويسعدها اللي تساعدني ... شعري زي شعر الأطفااال :(

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركآآآآته
بنات انا شعري ماشاء الله تبارك الرحمن طويــــــــــــــــــل يعدي ظهري بشوي وعادي لا خشن ولا نااعم حرير .. يعني النوعيه العاديه يعني بدون استشوار هاجد وباستشوار حلوووو الحمدلله
المشكله هي اان امي مو راضيه اقص شعري .. انا ما ابي اقص شعري كله ابي اخليه بطووله بس ادرجه مدرج عشان يعطيني شكل حلووو على وجهي مو راااااضيه ابداً
وخطيبي نفس الشي حالف والله ماتقصيه لو مسكتي شعرك بازعل منك
بعد ما الحيت على امي و خطيبي وافقو اقص بس الغره .. رحت الكوفيره وقصت لي غره مدرجه غيرت من شكلي كثير
بس المشكله يابنااات شعري ما اقدر اسوي فيه شي يعني من بداية العيد بس استشوار ونفس الشكل
بس استشوااار وطويل زي الاطفاااااااااااااااااال

بكره ان شاء الله معزوومه عزيمه مهمه بالنسبه لي وهي ملكه في البيت ونفسي اغير من شكلي

وخاطري اسوي شي غير لان كل مره استشواااار .. حتى بنت عمي امس تقول لي انتي ليش ماتصبغي شعرك ( شعري اسووووود جداً ) وليش ماتقصي وليش وليش والشعر الطويل موضه قديمه ومن هالكلام صراحه تحطمت

قلت ان شاء الله باسوي زي الفير بس بالمكر او البنس .. لا ن الفير امي ماترضى نحطو في شعرنا لا انا ولا خواتي
طفشت صراااااااااااااااحه
خاطري اسوي شعري كذااا ؟؟؟؟ كيف اللي تعرف تعلمني عند هذي الفات ماتسوي شي كذاابين بس

لحد يقول لي روحي كوفيرااا هم بعد امي ماترضى وخاصة انها ملكه في البيــــــــــــــــــت :44:
3
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$ حلاها في حياها $
محد بيساعدني
ودي اضمتس يايمه
ماشاء الله تبارك الله بالعكسس الشعر الطويل ماتروح موضته وازين لاتقصينه
وبنسبة للصبغه كيفك بس انا خربت شعري الصبغه يعني مو زي اولا طويل وكثيف
اما هاذي التسريحه ايه زينه انا شاريتها بس استشوري شعرك بعدين سويها وخليها تطول بشعرك
دعواتك
رنوووده::::
رنوووده::::
لا بالعكس اذ1 تبين نصيحتي قصي شعرك تدريجا مثلا واذ1 كان وجهك مليان قصي قصه على جنب واذ1 كان وجهك نحيف قصي قصه بالنص وياريت مايكون القص طووول الشعر بالتمام يعني لازم تحددينه من تحت لانه بيكون متقصف