كلووووووووووووووووش مين يعرف معناها تعالي أقولك سر

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحشتوني برشه لللللللللللللللوووووووووووللللللللووووووو:icon28:
أزغرط من الفرحه ما صدقت ارجع لكم (كثري منها مسافره وانا مادري)
من زود الطفش قلت أزغرط لووووولللووو وأدور على أصل الزغروته ولقيت واحد معتر كاتب تعريفها مسكين يبي يزغرط

وعناد في الرجال الي مايزغرطون سمعوني زغروطه يا بنات
كلللللللللللللللللللللللللللللوششششششششششششكلوش
مين زغروتها غلط عيدو

كلووووووووووووش :icon28:
أيوه كدا خلونا نفرح (جوازي فرحانه )

أسمعو المسكين وهو يعرف

بصراحه انا استغربت من شيء قريته لكن حسيت انه فعلاً حاصل .. الآن في الزواجات والأفراح نسمع اصوات الحريم ترتفع وخاصة هاللي اسمها ( زغروطه ) مادري كيف يسوونها من صغر سني وانا احاول اسويها بس عجزت اتقنها
يجي عندي وان اعلمه (واثقه من نفسي )بس فمي مو كبير

وبحثت عنها في كتب علميه وخاصة في الثمانينات وبعطيكم زبدة اللي لقيته ونقول بسم الله :
الزغروطه : هو صوت مفزع يصدر من الإناث .. وخاصة اللي فمها كبير تعبيراً عن الفرحه
.. وذلك بإطلاق صرخه تدعى ( كلللووش ) مع تحريك اللسان * من اليمين إلى اليسار في سرعة 30 لفة في الثانية الواحدة أي ما يعادل سرعة طيارة حربية
الله وأكبر مو فم قولو لاإله الاالله لو يسمعون فيها الامريكان كان أجرو فم الحريم للحرب
<- ماشاءالله تبارك الله ( لا تنسون اذكروا الله ) .. مع فتح الفم بأكمله ورفع الخشم وتستعمل في المناسبات السعيدة فقط kloooooooolooooooosh
ياويل الي تفتح الموضوع وما تسمعنا زغروطتها كيف
(عنيفه صح أزغرط بس ألطم الي مايسمع الكلام )
خلونا نشوف الردود با المئات ومية زغروطه للبنات :icon28::icon28: تعبت وانا ازغرط وبث
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الشهبندر
بنت الشهبندر
هههههههههههههههههههه كلوووووووووووووووووووش

بس فيهـ شي مافهمته يعني هذي القصصصة حقيقية ولا شنو << مشكلة لادخلت موضوعك بنت مفهية ههههههههه الله يعنيك

كلووووووووووووووش عاااااااااشوووووووووا عاااااااااااشواااا ورااااااا << عشششت جوو خخخخخخخ

ربي يسسسسسعدك يااقلبي
نور البدر15
نور البدر15
هههههههههههههههههههههههههه
كللووووووووووش وهاذي احـلى زغرروطه
يسلمووو يااعسل

....

البـــــــــ نــور ــــــــدر
الماسه منداسه
هههههههههههههههههههه كلوووووووووووووووووووش بس فيهـ شي مافهمته يعني هذي القصصصة حقيقية ولا شنو &lt;&lt; مشكلة لادخلت موضوعك بنت مفهية ههههههههه الله يعنيك كلووووووووووووووش عاااااااااشوووووووووا عاااااااااااشواااا ورااااااا &lt;&lt; عشششت جوو خخخخخخخ ربي يسسسسسعدك يااقلبي
هههههههههههههههههههه كلوووووووووووووووووووش بس فيهـ شي مافهمته يعني هذي القصصصة حقيقية ولا شنو...
أنستينا ونورتينا يحببتي عقبال الي عندك

كلووووووووشششششششششششش

والله حقيقيه كلوووووووووووووششششششششششششششش
الماسه منداسه
هههههههههههههههههههههههههه كللووووووووووش وهاذي احـلى زغرروطه يسلمووو يااعسل .... البـــــــــ نــور ــــــــدر
هههههههههههههههههههههههههه كللووووووووووش وهاذي احـلى زغرروطه يسلمووو يااعسل .... ...
تقننننننننننننننن الزغروطة نقيكي في الافراح كلوشششششششششششش
معليش يحببتي إيديه مش وخده على المصري هههههي كلوووششششش
عطرتني بحبك ياحبي
أنا زغروطتي تختلف عنكم بحرف بس كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليش
هههههههههههههههههههه ما ادري يمكن مو مذكوره في المعاجم خخخخخخ