ادري انك مشتاق
حبيبتي بقلك نصيحه من قلبي روحي امسكي العلبه وارميهااااااااااااااااااااااااااااااااااا بالزباله قد جربتها اخذت حبتن ابغى انام كان لي 3 ايام مانمت ومانمت يعني بس سببت لي تعب وقلق اكثررررررررر انصحك نصيحه تعالجي الاكتئاب اش اسبابه ليش تكتئبي عندك فقر دم؟؟ عايشه لحالك؟؟ ايش الاسباب ؟؟ انصحك مبدئيااا بانك تقومي تصلي ركعتين وتقرين سورة يس وتستغفرين وتسوين لك حليب دافي وحليه بعسل وتشربينه لاتقولين ابغى انام انسي النووووم النوم بيجيك لحاله بس انتي لاتفكري انا اتكلم من تجربه عشتها مع عدم نوم لفتره اكثر من 72 ساعه جاوبي ع اسئلتي لو عالخاص
حبيبتي بقلك نصيحه من قلبي روحي امسكي العلبه وارميهااااااااااااااااااااااااااااااااااا...
الله يعطيك العافيه ما قصرتي
ادري انك مشتاق
سبحان الله والحمدلله لا اله الا الله والله اكبر
**white heart
**white heart
والله انا جربت بندول نايت مره جاني احساس فضيع

يعني مانمت بس حسيت كاني متخدره

يعني لو فيك ارق ما يعالجه

اذا عندك اكتئاب مع ارق فيه حبوب في ارمال اسمها قود مود

عباره عن فيتامينات وعشبة القديس

واستفسري من اللي يبيع اكثر

لي يومين عليها حسيت ان نومي تحسن

جربيها عالاقل طبيعيه ومالها اضرار
ادري انك مشتاق
والله انا جربت بندول نايت مره جاني احساس فضيع يعني مانمت بس حسيت كاني متخدره يعني لو فيك ارق ما يعالجه اذا عندك اكتئاب مع ارق فيه حبوب في ارمال اسمها قود مود عباره عن فيتامينات وعشبة القديس واستفسري من اللي يبيع اكثر لي يومين عليها حسيت ان نومي تحسن جربيها عالاقل طبيعيه ومالها اضرار
والله انا جربت بندول نايت مره جاني احساس فضيع يعني مانمت بس حسيت كاني متخدره يعني لو فيك ارق...
الله يعطيك العافيه