المطيرية305

المطيرية305 @almtyry305_1

كبيرة محررات

يـآسـنعـآ‘إت ْتعـآإلوُ شُـآإرﮜـَوٌنـآإ ّأفـﮝـْآإرڪْـُم آلمَُنـزلَيــﮧْ ..!

التنظيف والتنظيم

آلسلآإم عليـڪم ورحــمــﮧ آللـه وبـــرڪآإتـﮧ ..

ڪيـف آلحـآإلْ ..؟!

هــّذآ مْــوْضــوعَ للسنعـآإت َ بــسٌسْ ِ

شـآإرڪْينـآإَ أفڪآإرڪ آلحـلْوهـ عٌشـآإن نستَفيدَ منْ بـع’ــض ْ

عندڪَ طـــرَيقـﮧ حـلـوهـ لغسل الصحون آو تعطير آلبيتَ ..ْآلخَ

بسس َ مـآإبي ردود سطحيـﮧ لـو سمحتْم َ

دعــوآتـڪـم يـآإعـسسـولآإت
40
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@معتزة بحجابي@@
أنا مبسوطه لأني أول وحده ترد عليك شوفي حبيبتي طريقتي في الصحون اولا ما احب كثره الصحون لأني الحمدلله أغسل اول بأول ولازم المجلى يكون نظيف ومغسول بالكلوركس والعملاق ومسويه خلطه فيها العملاق وكلوركس وارش منه على الدواليب والطاوله والثلاجه ووجه الواليب من برى والفرن ويصير المطبخ يلق لق والحرمه السنعه ماتخلي المطبخ دايما مكركب ترى المطبخ هو مرايه الحرمه هذا الكلام دايما اسمعه وكمان دوره المياه لازم تكون نظيفه ومعطره علشان تحسين براحه نفسيه حتى اذا ما صار لك نفس تغسلينه كبي في الأرضيه شوي العملاق وأشطفيه بالمويه عالسريع اهم شي تكون ريحته حلوه ومن ناحيه التعطير بقول شي مهم لأزم تكون غرفه النوم من اروع الغرف في البيت من ناحيه النظافه والريحه وهي اول غرفه انظفها وأعطرها وسبحان الله احس براحه حتى لو طلع زوجي فجأه من الدوام تكون نظيفه ومرتبه ويحس انك سنعه ومرتبه واهم شي في البيت الفواحات لأنهاهي اللي تبقى ريحتها واأهم منها البخور واساسي تبخي معه من العطورات عشان تجلس الريحه فتره طويله وش بعد زوجي يغسل يدينه بعد الأكل في مغاسل الرجال عشان كذا يوميا ابخ فيها عطر عشان لما يغسل تفوح الريحه اممم وش بعد عندي أشياء كثيره وأنتي بتخربين علي لأني ابغى أنزل موضوع كيف الوحده تصير سنعه لأني لو كتبت الحين بيطول الموضوع واسفه على الأطاله
المطيرية305
المطيرية305
وانا مبسوطه اكثر لانك رديتي على موضوعي
افكار حلوه مرررره مثلك
اكيد لازم الحرمه السنعه تحافظ على نظافة بيتها بالكامل

في انتظار افكاركم
توووفي888
توووفي888
انا احب احط وسط الحوض بالمغسله طشت او طاسه كبيره
ومويه وصابون ولما اشتغل احط الصحون فيها عشان المنظر
مايسد النفس
وبنفس الوقت الصحون تسهل بالغسيل

اممممم وش بعددددد
املئ علبه بخاخ بلينور ومويه وابخها على اركان الزرع وبخات خفيفه ع الموكيت يعطي ريحه حلوه

تسلمين على هالموضوع وان شاءالله اكون جبت شي مفيد وجديد<<تكفين ترفقي بس:p
المطيرية305
المطيرية305
فكرة حلوه تسلمين ياعسسسسل
في انتظار افكاركم
ام الين وتركي
ام الين وتركي
رفع