اللي تشوف نفسها طباخه تدخل بثرعه بثرعه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يامحترفاات ماشاءا لله تبارك الرحمن انا عامله حميه وبكره يومي المفتووح بمعنى اصح بفتح المجاعه بكرره ههههههههه

ابغى رايكم نفسي اسوي صينيه لحمه ايش تقترحووا علي اسووي علما بأنها ثاني مرره اعملها بس كانت بالخضاار ومرره عجبتني وعجبت ابو الشباب

ابغى شي ثاني وايش اعمل معاها وسلطه ايش تقترحووا

بالنسبه للعشاء عندي شاورما دجاج اللي جربت الشاورمما بالدجاج المفرز يعني جاهز من السوبر ماركت كيف الطعم حلو ولا لا

وكيف اسوويه

وسلامتكم والله يجززاكم كل خيررر

وادعولي انحف الى االوزن المثالي ويعينني على ذكره وحسن عبادته وتربيه عيالي تربيه حسنه صالحه
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
حبيبتي سوي لحمه مشويه لان اي شي مشوي مايسمن وسوي رز ابيض ولاتكثرين زيت حطي بس هيل وقرفه وفلفل حار بدون ماتقطعينه وحطي مويه وشوييييييه زيت
وسوي سلطة فتوش والسلطات ابدعي فيها وسوي سلطة فواكه بدل الحلى ...
العشى سوي مكرونة بشمل وبيتزاء مع كروسون <<<معجنات
وبسسسس

لاتكثرين علشان الدايت لايروح عليك
احب اللي كذا عندهم همه الله يقويك ياقمر...
حبيبة سوسو
حبيبة سوسو
انا راح افيدك بالنسبه للشاورما طبعا انا آخذها مبرده واكشن ببصل فقط وبعدها احط لحمة الشاورما واخليها تستوي زين واملحها فقط واحشيها بالسندوتش مع مايونيز وبطاطس مقليه والله لذيذ طعمها كأنها جاهزه جربيها وأدعي لي0000
أرجوان الشووق
ربي يسععدكم يااارب من جد شهيتتووني من دحييين

فوونكه ماتشوفي العشااء دسم بس ماعليه ممكن اخليه الخميس غذااء يكون حلوو لان عشاء الخميس بخليه خفيف

طيب انا عندي بف باستري بعمله بدل الكروسوون عشان لايخرب علي
سعودية999
سعودية999
جوجو سوي مع صينية الحمه رز ابيض والبف ببستري باالجبن خليه غدا والعشاء خليه خفيف
ودجاج المفرز حلو بس في الشورما خلي المايونيز قليل علشان تعرفي كله زيت هذي طريقة الشورما

3 بصل -دجاج - فلفل رومي أخضر -ملح - بهارات -صلصة الصويا -مايونيز

الطريقة / يحمس البصل ثم يوضع عليه الفلفل الأخضر والملح والبهارات وصلصة الصويا ثم الدجاج مقطع قطع صغيرة

ويترك حتى ينضج ثم يرفع من على النار ويوضع المايونيز على الحشوة

بتوفيق لك من كل قلبي ياالغاليه -------
أرجوان الشووق
وهـ وهـ سع سع هوووووووووووووون بفررش المنتدى كله ورد وفل

تسلمي يااحلوة على ردك وان شاء الله بجربها وبشووف