سماسم
سماسم
اخي ارزاق مقسومه ممكن ترسل لي عالخاص اسماء المنتديات الثقات للاسهم اللي ارسلتها للاخوات ... وجزاك الله خير
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
الله يرزقك من حيث لاتحتسب انا احبك في الله اخونا ارزاق مقسومه,,الله يعطيك مايرضيك دنيا واخره ان شاء الله انا كنت متابعه لكل اللي وصيت فيه الله يجزيك خير توصياتك من ذهب كثيييييير استفدت منها,,كل الشركات اللي رشحتها من اشهر وباسعار معقوله الحين الكل يوصي عليها وبقوه ويقولون اسهم ذهبيه الله يقبل دعواتي لك بجوف الليل ان شاء الله
الله يرزقك من حيث لاتحتسب انا احبك في الله اخونا ارزاق مقسومه,,الله يعطيك مايرضيك دنيا واخره ان...
أختي الفاضلة ..
أخجلتيني من كلامك جدا .. وأحرجتيني .. ويعلم الله أني حرصت أن أوصي بما فيه الخير والنفع ..
،،
واللي يتابع الموضوع هذا بالذات .. يجد أنني أوصي بالشراء في شركات ( كانت ) بنصف قيمتها الآن .. يعني .. ممكن يكون دبل راس ماله بالراحة في 6 أشهر ..
،،
وفقك الله .. ويسر لك دروب الخير .. ورزقك من رزقه الواسع ، وأحبك الله الذي أحببتينا فيه ، وجعلك مباركة ، ورزقك من حيث لا تحتسبين .. وفتح في وجهك كل باب خير ..
شاكرا لك ومقدرا ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ممكن سؤال اذا ما في ازعاج : هل ينطبق موضوع اسهم المنحة على التداول عن طريق النت ام ذلك فقط للمكتتبين باسهم التاسيس واذا ممكن شرح للموضوع وجزاكم الله خيرا؟؟؟؟
ممكن سؤال اذا ما في ازعاج : هل ينطبق موضوع اسهم المنحة على التداول عن طريق النت ام ذلك فقط...
أختي .. هذا يكون حسب إعلان الشركة .. فهل منحتها للمؤسسين أم للذين يمتلكون الأسهم ..
وفقت للخير
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ارزاق مقسومه ممكن ترسل لي عالخاص اسماء المنتديات الثقات للاسهم اللي ارسلتها للاخوات :27:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ارزاق مقسومه ممكن ترسل لي عالخاص اسماء المنتديات الثقات...
بإذن الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخي ارزاق مقسومه ممكن ترسل لي عالخاص اسماء المنتديات الثقات للاسهم اللي ارسلتها للاخوات ... وجزاك الله خير
اخي ارزاق مقسومه ممكن ترسل لي عالخاص اسماء المنتديات الثقات للاسهم اللي ارسلتها للاخوات ... وجزاك...
بإذن الله