كلبوزة
كلبوزة
الحمد لله على ما رزقنى
sooooon
sooooon
انا يعجبوني اجسام اليابانيات والصينيات على انهم نحاف وشو نحاف الا اكس اكس سمول الا جسمهم حلو .. عكس الامريكيات لاصاروا نحاف تكون عروقهم وعظامهم طالعه اما اليابانيات والصينيات على انهم جلد على عظم الا اجسمهم حلوه تحسينها ممتليه او مكروبه ماادري والله وش ينقال عليها .. بس حلووووه ودي اصير مثلهم .. خاصه انهم قصااار مثلنا خخخخخ
انا يعجبوني اجسام اليابانيات والصينيات على انهم نحاف وشو نحاف الا اكس اكس سمول الا جسمهم حلو...
اشكرك اختي على مشاركتك ، اليابانيات والصينيات قطعتهم صغيرة يعني احجامهم ، لهذا السبب لو يسمنوا يكون شكلهم مو مناسب لإن عظمهم صغير .
Rose__
Rose__
السلام عليكم انا بصراحه دائما احلم بجسم نانسي عجرم او مريام فارس وفي الاواني الاخيره جسم اليسا طلع حلو بس ان الله اراد نفسي يكون جسمي مثل نانسي او مريام وما على الله صعب او مستحيل سبحانه ... وعموما انا مو هدفي التشبه فيهم ولا بأخلاقهم ولكن احنا نتمنى الشي الافضل ونسعى له بجتهادنا ان الله وفقنا له فكان بها وان الله ما أراد لنا هالشئ يعني وش بنسوي بنروح نقص من اجسامنا لابالله اولا حنا مو مهابيل مثلهم ثانيا مستحيل نغير شئ من خلقة الله سبحانه وتعالى الا بطريقة الاجتهاد على النفس بحاجات طبيعيه مو بقص وتجميل وخلافه لان سبحان الله ياربي لو تلاحظونهم انه صحيح هم طالعين حلوين بعد هل عمليات بس سبحانه ماتقدرين تناظرينهم فتره طويله تحسين فيهم شئ مو طبيعي مع شئ من البشاعه المبطنه بجمال مو طبيعي سبحان الله خلق الله احسن بس هم عاد كيفهم اما حنا بإذن الله بنتوكل على رب العالمين ومن عنده التوفيق سبحانه .. ياااااااااااااارب قادر على كل شئ سبحانك ان اردت لشئ ان يكون فإنما تقول له كن فايكون ..
السلام عليكم انا بصراحه دائما احلم بجسم نانسي عجرم او مريام فارس وفي الاواني الاخيره جسم...
Rose__
Rose__
انا كنت معجبة بجسم وحدة شفتها مرة وحدة بعزيمه ... وبس اناظرها ...اقول ياربي هذي عندها ولد وبنت ...واااو البطن لازق بالظهر ...والاهتمام باين عليها السيقان تلمع على سماار وكانها قزاز ودايما افكر فيها اقول ليش انا ماسوي رياضه زيها وليش ماتدهن زيها........ وجاااا يوم علمني زوجي قال تعرفين فلانه ...قلت ايه قال .......توفت ووووووتاااااااو الله يرحمها ياربي ويسكنها فسيح جناته....... بس عقبها اتعظت ...اننا حنا لاهين باشياء ...مع ان فيه اشيااء اعظم منها مانفكر ..فيها وليش اذا شفت وحده حافظه القراان او ملتزمه ..ماغار نها واحاول اصيرزيها يارب تهدينا بس
انا كنت معجبة بجسم وحدة شفتها مرة وحدة بعزيمه ... وبس اناظرها ...اقول ياربي هذي عندها ولد وبنت...
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييين يااااااااااااااااااارب
sooooon
sooooon
السلام عليكم انا بصراحه دائما احلم بجسم نانسي عجرم او مريام فارس وفي الاواني الاخيره جسم اليسا طلع حلو بس ان الله اراد نفسي يكون جسمي مثل نانسي او مريام وما على الله صعب او مستحيل سبحانه ... وعموما انا مو هدفي التشبه فيهم ولا بأخلاقهم ولكن احنا نتمنى الشي الافضل ونسعى له بجتهادنا ان الله وفقنا له فكان بها وان الله ما أراد لنا هالشئ يعني وش بنسوي بنروح نقص من اجسامنا لابالله اولا حنا مو مهابيل مثلهم ثانيا مستحيل نغير شئ من خلقة الله سبحانه وتعالى الا بطريقة الاجتهاد على النفس بحاجات طبيعيه مو بقص وتجميل وخلافه لان سبحان الله ياربي لو تلاحظونهم انه صحيح هم طالعين حلوين بعد هل عمليات بس سبحانه ماتقدرين تناظرينهم فتره طويله تحسين فيهم شئ مو طبيعي مع شئ من البشاعه المبطنه بجمال مو طبيعي سبحان الله خلق الله احسن بس هم عاد كيفهم اما حنا بإذن الله بنتوكل على رب العالمين ومن عنده التوفيق سبحانه .. ياااااااااااااارب قادر على كل شئ سبحانك ان اردت لشئ ان يكون فإنما تقول له كن فايكون ..
السلام عليكم انا بصراحه دائما احلم بجسم نانسي عجرم او مريام فارس وفي الاواني الاخيره جسم...
اهلا بكِ اختي ، صدقيني اذا ضلينا نتابع اشكالهم واجسامهم وكيف يغيرونها نجد انفسنا بعد فترة صرنا نكره اشكالنا واجسامنا ، حسبي الله عليهم وعلى عمايلهم.