توت العليق2009
توت العليق2009
طيب يابنات من يقولي اللي معدلها مقبول وغير تربويه وموظفه جنب بيتها وشلون تجي هاذي بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب يابنات من يقولي اللي معدلها مقبول وغير تربويه وموظفه جنب بيتها وشلون تجي هاذي...
:39:
يمكن هذي لها واسطة ........ او ارزاق

..او رحمة ربي وكرمة نزلت عليها تكثر من دعاءه ورجاه ورزقها بواسع فضله ومنه وكرمه

وما خاب من رجاء رب العباد وتوكل عليه وصدق بالالتجاء اليه

يارب ياكريم تجعلني ممن رجاك وصدق الالتجاء اليك فرزقته من واسع كرمك ......امين :39:
توت العليق2009
توت العليق2009
الله يرزق الجميع الوظائف بس بغيت اقول لك وجهه نظري لا اكثر .. الآن التربويات مانزل معدلهم الا المواد التربويه كيف تقارنون مابين التربوي والغير تربوي وعلى فكررررررررررره من زمااان وهم على هالمنوال لو وحده مقبووول واهي تربويه طبيعي تتقدم على الغير تربويه الممتاز هالكلام سامعته من زماااااااااان مناهج التربويات اكثر بكثييييير وكرررررررررررررررررررررررف بالكليه لاتفكرون هالقرار جا بالساهل لاوالله اللي جربت ودرست بكليه تربوي تعرف قيمه كل كلمه انا كتبتها الآن انا عن نفسي خريجه من كليه تربويه ولآني فقط منتسبه انحرمت من التعليم شفوا مصيبه غيركم تهون عليكم مصيبتكم وأسأل الله لكم التوفيق جميعا
الله يرزق الجميع الوظائف بس بغيت اقول لك وجهه نظري لا اكثر .. الآن التربويات مانزل معدلهم الا...
تدرين ان مثلا بالشرقيه كلية الاداب والعلوم غير تربوية من يوم تاسيسها الي عام 1433ه ........ودخلوا هالسنة دبلوم تربية على حساب البنات الخاص ولا تقل عن 12 الف .....ويقبلون عدد محدد بعد امتحانات قبول ......

كل هالزمن ليه ما تتحول لتربية ......

حملوا الطالبات عب الدراسة وفيه الي يقدر والي ما يقدر

وبجدة بعد فيه كلية غير تربوية وكذا منطقته الى وقتك غير تربويات .......

زميلة لي ....خريجة من كلية جدة تزوجت وانجبت ونقلت للطايف تخصص رياضيات وتدرس حاليا دبلوم التربية بجامعة الطايف

يعني لدى البنات رغبة شديدة حتى لو بعد سنين كثيرة من التخرج