اي وحدة عندها استفسار عن اندونيسييا تميل هنا

السياحة والسفر

:)صباااح الورد بزهورة وفلة لكل الحواىيات

الكتاب مبين من عنوانة انا لي 3ايام واصله من اندونيسيا اي استفسار واي خدمة انا موجودة
هذي الاماكن اللي زرت جاكرتا الجبل المسمى بونشاك وباندونق وبالي

في انتظاكن :26:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنووووووووده
هنووووووووده
الحمدلله على السلامه ياقلبي

كنت بسألك انا وزوجي بنروح لها نهاية شهر 4

وتقريبا معانا 10000 ريال

بالتذاكر.....تتوقعي تكفي...والا ازيدها....
مجنونة فيك
مجنونة فيك
السلام عليكم اختي الحمدلله على السلامه

بسألك على اي خطووط سافرتوو وكم كلفتكم؟التذاكر ؟

بسافر انا وزوجي بشهر 4 او 5 هجري إذا الله راد لنا

12 الف تكفينا مع التذاكر ترى احنا اقتصاديين مانحب الصرف على الفاضي

الحين الجبل الاخضر وبوشناك وبالي وباندونق هذي قريبه من بعض والا مساافات طوويله ؟؟

بعدين برووح انا وحاااااامل ليا 4 او 5 شهوور شنوو راايك تنفع لي والا بيكوون تعب وماتحمل ؟؟

كيف قضيتي وقتك بالطيااره اسمع انها 9 ساعات ياارب رحمتك

اسفه كثرت عليكي أسئله
~دااانه~
~دااانه~
الحمدلله عالسلامة
بسالك عن بالي
هل فيها فعاليات سياحية هالجزيرة ولا هادئة
تنصحي بزيارتها ولا لا
الدموع قطرات
الدموع قطرات
ابيك تنزلين الصور اذا كنتي مصوره وهل هي حلوه زي مايقوولون الناس ابي تفصيل ممل على كل ديره رحتي لها تكفين طلبتنتك وهاذا اللي نبيه علمينا وش سويتي وش اخذ معي من مرطبات وكريمات وهل هي رطوبه ولا حر ولا الجو عادي عمينا بكل شى ننتظرك
بريق الماسة وحساسة
اعذروني على التاخير
عند ظروووف خااصة لي عودة ان شاءالله معكم عن قريب
بعطيكم ملخص والتفاصيل راح تكوون مع الصور ان شاءالله لاني مااعرف احمل الصور اللي عندها خلفية تراسلني لتعم الفائدة
الرحلة 16 يوم على الخطوط الاماراتية بمحظ الصدفة وتوفيق الله لقينا حجز بسعر حلو 3636 ريال الخطوووط من اروع مايكون بالذات للرحلات الطويلة انوع الرفاهية والخدمة انا وزوجي والسعر لشخصين ذهاب وعودة
من المدينة الى دبي ثم جاكرتا والعودة العكس
تكلفة الرحلة كلها حوالي 23 الف ريال كل شي
اخت هنووودة المبلغ بدون تذاكر يكفيكم 10 ايام وحسب الصرف انتى تعرفين لنفسك عاد وحددي ومجنوونة فيك مبلغك حلو بدون تذاكر ويكفي 10 ايام اذا انتى حامل ماانصحك وبقووووة مو من ناحبة الطيارة من ناحية التمشية لانها كلها ترفية ومغامرات ومشى وتعب ولاراح تستانسين والحامل ماتتحمل انا والله تعبت وانا مو حامل من المشى بس المتعة موجووودة